رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

علي طريقة حسني عبدربه .. أشهر من باسوا الدبلة

رونالدو وإيرينا
رونالدو وإيرينا

احتفل نجم منتخب مصر ولاعب الإسماعيلي السابق حسني عبد ربه بزفافه، الأمر الذي أثار حالة من التساؤلات حول سر احتفاله الشهير بتقبيل دبلة الزواج بعد تسجيله الأهداف طوال السنوات الماضية، حتي اكتشفنا أنه انفصل عن زوجته السابقة قبل إتمام زفافه الجديد، فكم من الاحتفالات الرومانسية تحولت إلي قبلات منسية فيما بعد؟ الإجابة فى التقرير التالى.



حسني عبد ربه
حسني عبد ربه

 

زفاف عبد ربه
زفاف عبد ربه

محمد زيدان ومي عزالدين

ارتباط نجم منتخب مصر السابق محمد زيدان بالنجمة مي عز الدين كان حديث الصباح والمساء في مصر قبل 10 سنوات من الآن، وتحديدا مع احتفال زيزو الشهير بهدفيه في مرمي البرازيل خلال بطولة كأس القارات عام 2009 في جنوب أفريقيا، عندما اتفق مع خطيبته وقتها مي عز الدين أن يقبل شريطا أبيض اللون في معصمه ليهدي أي هدف يسجله لها، لكن بعد ذلك بفترة قصيرة انفصلا في هدوء وارتبط زيدان بزوجته الحالية ميناس.

زيدان وخطيبته السابقة مي عز الدين
زيدان وخطيبته السابقة مي عز الدين

 

زيدان وزوجته ميناس
زيدان وزوجته ميناس

 

رونالدو وسوزانا

خلال بطولة كأس العالم في فرنسا 1998 كان هناك كاميرا مخصصة مع كل مباراة للبرازيل لترصد ردود فعل سوزانا خطيبة اللاعب الأشهر في العالم، الظاهرة البرازيلية رونالدو.

تلك الفتاة كانت بلا منازع هي الأشهر في العالم خلال تلك الفترة، وكان رونالدو يحتفل معها بعد كل هدف بتوجيه قبلات وإشارات لها نحو المدرجات، حتي اكتشف خيانتها له مع صحفي برازيلي قبل مباراة نهائي نفس البطولة أمام فرنسا، فخسرت البرازيل بثلاثية نظيفة لغياب التركيز عن رونالدو، والذى ارتبط بعدها مباشرة بلاعبة الكرة البرازيلية ميلني دومنجيز.

سوزانا
سوزانا

 

زفاف رونالدو وميلني دومنجيز
زفاف رونالدو وميلني دومنجيز

 

كريستيانو وإيرينا شايك

عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك كانت تحضر جميع مباريات خطيبها السابق كريستيانو رونالدو في مدرجات ملعب البرنابيو في مدريد، حتي اكتشفت خيانته لها في إحدي مباريات منتخب البرتغال، حيث كانت تحضر المباراة صديقتها السابقة جورجينا رودريجز عارضة الأزياء الأسبانية وقام رونالدو بتوجيه إشارة لها في المدرجات لقطتها سريعا كاميرات المصورين وأبرزت خاتم خطوبة في يد جورجينا، فقررت إيرينا الانفصال عن رونالدو مباشرة بعد المباراة.

كريستيانو وإيرينا شايك
كريستيانو وإيرينا شايك

 

صورة جورجينا التي تسببت في إنفصال رونالدو وإيرينا
صورة جورجينا التي تسببت في إنفصال رونالدو وإيرينا

قبلات رومانسية

بعيدا عن القبلات المنسية، كانت هناك احتفالات بالأهداف صُممت خصيصا من أجل زوجات بعض اللاعبين، فلا ننسي في مصر قصة الحب الرائعة بين عماد متعب وزوجته ملكة جمال مصر وقتها يارا نعوم، حيث اشتهر متعب باحتفال تقبيل الدبلة بعد كل هدف.

وفي أسبانيا كتبت الصحافة كثيرا عن توهج مهاجم ريال مدريد التاريخي راؤول جونزاليس بعد ارتباطه بعارضة الأزياء الشهيرة ماميز سانز، وحاليا يدين مهاجم برشلونة لويس سواريز في أي لقاء له بكل الفضل لزوجته صوفيا بالبي ولذلك يحتفل دائما بتقبيل أصابعه بعد تسجيل أي هدف في إشارة لحبه وتقديره لها منذ أن كان فقيرا في الخامسة عشر من عمره وحتي اليوم.

متعب
متعب

 

سواريز
سواريز

 

راؤول
راؤول