رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور : سموني ريهام حواجب من بعد دوري في مسلسل الغرفة 207

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

تعيش ريهام عبدالغفور، في الفترة الحالية، حالة من النشاط الفني، حيث يعرض لها مسلسل الغرفة 207، الذي يشاركها بطولته محمد فراج، ويحقق العمل ردود فعل كبيرة خلال منذ بدء عرضه وحتى الآن، وينتظر الجمهور بشدة عرض الحلقة الأخيرة منه خلال الساعات المقبلة.

 

وقالت ريهام في تصريح لـ خبر أبيض : أتابع ردود أفعال مسلسل الغرفة 207 علي السوشيال ميديا، وسعيدة بتفاعل الجمهور الشديد مع العمل والشخصية التي أقدمها لدرجة أنهم أطلقوا عليا لقب ريهام حواجب، بسبب لوك الشخصية التي ظهرت بها في العمل.

 

وتشارك ريهام في سباق رمضان المقبل بمسلسل الرشيد، ويجمعها العمل بـ محمد ممدوح، ويتكون من 15 حلقة، ويضم سيد رجب، تامر نبيل، خالد كمال، ومن إخراج مي ممدوح، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح،

 

كما تواصل حالياً تصوير مسلسل الأصلي، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وهو من بطولة إسلام جمال، شاهيستا سعد، منال سلامة، خالد أنور وآخرين.

 

وتنتظر ريهام عرض مسلسلها الجديد أزمة منتصف العمر على منصة شاهد، وهو مكون من 15 حلقة، ويشاركها البطولة كريم فهمي، رنا رئيس، هند عبدالحليم، ركين سعد، عمر السعيد، وآخرين، ومن تأليف أحمد عادل سلطان وإخراج كريم العدل.  

 

 

تم نسخ الرابط