رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو يوسف : أحضر للجزء الثانى من مسلسل وعد إبليس ولم أستقر حتى الآن على رمضان 2023

عمرو يوسف
عمرو يوسف

حقق مسلسل وعد إبليس من بطولة عمرو يوسف، نجاحاً كبيراً بعد عرضه الفترة الماضية، عبر منصة شاهد Vip، وتصدر قائمة تريند الأعلى مشاهدة حتى بعد انتهاء عرضه. 

 

وقال عمرو يوسف في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد بنجاح هذه التجربة التي أعتبرها مختلفة تماماً في مشواري الفني، ومع انتهاء الحلقة الأخيرة طالب الجمهور بوجود جزء جديد من العمل، وهو بالفعل ما سنبدأ في تحضيره مع عام 2023.

 

وأكمل : لم أستقر على عمل أخوض به المنافسة في الموسم الرمضاني 2023 حتى الآن، وهو ما سيتضح خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

مسلسل وعد إبليس من بطولة عمرو يوسف، الأمريكية باولا باتون، عائشة بن أحمد، فتحي عبدالوهاب، مها أبو عوف، محمد إبراهيم يسري، مراد مكرم، مريم الخشت، أحمد مجدي، أحمد الرافعي، خالد كمال، ومعتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف منهم نيللي كريم ورزان مغربي، ومن إخراج الإنجليزي كولين تيج.  

 

ومن ناحية أخرى، اقترب عمرو يوسف من الانتهاء من تصوير مشاهده في فيلم شقو، ويجسد خلال العمل شخصية إسماعيل البلطجي، الذي يرتكب عدة جرائم منها اقتحام أحد اليخوت وسرقة الألماظ الموجود على متنه.

 

وفيلم شقو مستوحى عن رواية أمير اللصوص للمؤلف الأمريكي تشاك هوجان، ويحتوي على العديد من مشاهد الأكشن والمطاردات والمعارك، والعمل من بطولة نخبة من النجوم منهم عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، أمينة خليل، دينا الشربيني، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، ووليد فواز.

 

 

تم نسخ الرابط