رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محي إسماعيل : أنا أفضل من آل باتشينو ورفضت فيلم الباطنية بسبب ألف جنيه

محي إسماعيل ـ آل
محي إسماعيل ـ آل باتشينو

واصل محي إسماعيل حديثه في الجزء الثاني من حلقته ببرنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، ويعرض عبر قناة القاهرة والناس، وكشف محي عن آرائه حول العديد من النجوم، كما تحدث عن كواليس في مسيرته الفنية.

 

وقال محي : كريم عبدالعزيز ربنا مديله ذكاء وعفوية وكاريزما، ونفسي أشوفه ولم نتقابل من قبل، وكان هيبقى النجم الأول لو كان متواجد في فترة التسعينيات.

 

وعن تقديم سيرته الذاتية في عمل فني، علق : أنا يمكنني توثيق حياتي بنفسي، وأن أحكي كواليس عن حياتي في الغرب وأروى أسرار عديدة لا يعلمها أحد عني.

 

وعن محمد صبحي، واصل : ليس لدي خصام مع أحد من الوسط الفني حالياً، ولكن كان هناك خلاف مع صبحي في أحد أفلامه لأنه حذف مشهد مهم لي، وتصالحنا فيما بعد.

 

وعن تامر حسني، أكمل : طلب مني من قبل المشاركة في فيلم معه ورفضت وقولت له : لأ.. لو عايز تعمل فيلم يبقى تيجي نقعد سوا نتكلم ونشتغل على الفيلم سوا.

 

أما عن آل باتشينو، تابع : أنا أفضل منه كما صرحت من قبل، لأنني كنت أمثل قبل ظهوره على الساحة الفنية، وهو لديه مدير أعمال يساعده في عمله أما أنا لا أملك، وهو يتقاضى ملايين عن أعماله بينما أتقاضى أما ملاليم، لذلك فظروفه أفضل مني بكثير، ولكن أنا أفضل منه لأنني رغم ظروفي الصعبة حصلت على جائزة بعد تقديمي فيلم الإخوة الأعداء، وكان ينافسني 11 نجم وقتها.

 

وعن أدوراه، أضاف : كان نفسي أعمل دور أحمد زكي في فيلم زوجة رجل مهم، ورفضت تقديم فيلم الباطنية بسبب اختلافي وقتها مع الإنتاج على ألف جنيه في أجري.

 

وعن آرائه في عدد من النجوم، اختتم : ممكن أدخل فيلم لـ نيللي كريم لأنها لديها قدرة على تقمص أي دور، وهي بارعة وحساسة جداً، وأرى أن أمير كرارة دمه خفيف وقادر على التنوع في أعماله سواء الدراما أو السينما أو الإعلانات أو البرامج.

 

 

تم نسخ الرابط