رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى قمر : انتهينا من سيناريو فيلم حريم كريم 2 وحميد الشاعري عمل نقلة فى المزيكا

مصطفى قمر - فيلم
مصطفى قمر - فيلم البطل

واصل مصطفى قمر حديثه في الجزء الثاني من حلقته ببرنامج أنغام، الذي يذاع عبر قناة dmc، وتحدث قمر عن بداياته الفنية، كما كشف عن مشاريعه الفنية المقبلة.

 

وقال مصطفى : حميد الشاعري له الفضل في سفري من الإسكندرية إلى القاهرة في بداية مسيرتي الفنية، وهو دائماً يساعد المواهب ويحب الجميع، وأرى أنه أول من قام بنقلة في الموسيقى بعد جيل الزمن الجميل.

 

وواصل : كانت معي العديد من الأغاني والألحان في فترة التسعينيات وكنت أجلس مع الشاعري في مرة، وأستمع إلى أغنية عودة وأصر على غنائها وقال لي دي بتاعتي وشبهي جداً وأخدها مني.

 

وعن نجوم التسعينات، أكمل : نحن كلنا أصدقاء، و قمنا بتصوير كليب أغنية زحمة الأيام سوياً وكانت لـ حميد الشاعري فقط في البداية، قبل أن أقدمها أنا وهشام عباس وإيهاب توفيق وحميد الشاعري.

 

وعن بدايته، تابع : حصلت على 3000 جنيه في أول ألبوم لي، وتعرفت على إيهاب توفيق وغنى معي كورال، وكنا نحرص دائماً على الوقوف إلى جانب بعضنا، وغنى إيهاب وقتها أغنية داني التي حقق بها نجاحاً كبيراً، ثم قدمت أنا بعدها أغنيتي ولا يا ولا وأبو جلابية طوبي، وكانت بداية نجاحاتي مع حميد الشاعري.

 

وعن السينما، قال: بحب فيلم فين قلبي وقدمته باسم أغنية محمد فوزي لعشقي له، والراحل سامي العدل هو من شجعني على دخول السينما في البداية من خلال فيلم البطل، وقال لي أن اسمي سيكون على التتر بعد أحمد زكي مما أسعدني كثيراً، وكنت أنا ومحمد هنيدي في العمل ومعنا عدد من الشباب، وكان يمزح معنا أحمد زكي ويقول أن شريف منير هو الأنسب لتقديم دوره، حيث كان يقول : أنا كبير عليكم ما تاخدوا شريف منير أحسن.

 

وأصاف : أحمد زكي نصحني أن التمثيل يجب أن يكون بالعيون حتى يكون صادقاً وطبيعياً، ومدني بالعديد من التعليمات والنصائح وقت تصوير فيلم البطل، لذلك كان تمثيلي قوي في هذا الفيلم، وكنت سعيد للغاية للعمل مع زكي، وأحببت السينما كثيراً بعدها وقدمت العديد من الأفلام المتتالية.

 

وعن أحدث أعماله، واصل : انتهينا من كتابة الجزء الثاني من فيلم حريم كريم، بعنوان أولاد حريم كريم، وبه العديد من الشباب والتغيرات في الأحداث بعد مرور كل هذه السنوات، وتيام ابني من أبطال الفيلم، وهو يدرس الإخراج حالياً ويمكنه أن يصير مخرج في المستقبل بعد تحقيق النجومية في التمثيل.

 

واختتم : لدي أغنية بعنوان صناعة مصرية ستطرح قريباً، كما ألحن أغنية جديدة بعنوان أضحك لوجه الله مع علي الحجار، وأتمنى تقديم ألحان تغنيها أنغام.

 

 

تم نسخ الرابط