رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قول رأيك : من هو أشهر مجدي في مصر؟

من الأشهر منهم
من الأشهر منهم

مين أشهر مجدي في مصر؟.. سؤال فرضته العديد من الأخبار التي تصدرت المشهد في عدة مجالات علي مدار الأيام القليلة الماضية، كان البطل فيها واحدا ممن يحملون اسم مجدي في جميع المجالات.

البداية مع مجدي يعقوب الذى حصل علي جائزة «فخر بريطانيا» التي تُمنح للذين ساهموا في التنمية الاجتماعية بشكل فعال، وهي ثاني جائزة خارجية يحصل عليها السير مجدي بعد جائزة أسطورة الطب، بناء علي اختيار من جمعية القلب الأمريكية بشيكاغو، ليكون واحدا ضمن أكثر 5 شخصيات طبية أثرت في تاريخ المهنة علي مستوي العالم.

أما مجدي عبد الغني نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق فقد عاد من ألمانيا بعد إجراء جراحة دقيقة لتغيير مفصل في القدم وسيستمر في السير بمساعدة «العكاز» لفترة ليست بالقصيرة.

هناك أيضا مجدي الهواري الشريك المؤسس لـ«كايرو شو»، الذى اختار فريق بهججة الغنائي لبطولة مسرحيته الجديدة «اللي عليهم العين» بالاشتراك مع خالد سرحان ومنة عرفة وليلي عز العرب، وهي المسرحية الرابعة لكايرو شو بعد «3 أيام في الساحل والملك لير ونوت فروزين».

وإلى مجدي كامل الذى انضم لمسرحية الملك لير من بطولة يحي الفخراني، ليعوض رحيل الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، حيث يؤدي شخصية «كنت»، بينما مجدي شطة المطرب الشعبي مازال يقيم حفلاته بدون تصريح من نقابة المهن الموسيقية وآخرها حفل خاص في الفيوم قبل يومين.

وأخيرا مجدي أفشة ينضم لمعسكر منتخب مصر لأول مرة منذ انضمامه للنادي الأهلي، ليكون واحدا ممن سيبدأ معهم حسام البدري مهمته الجديدة في قيادة منتخب مصر فنيا، فيما نفى مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق أسوان تقديم استقالته عقب الخسارة من الأهلي بخماسية في الدوري، مؤكدا أن إدارة النادي أعطته الثقة الكاملة للاستمرار مع الفريق حتي نهاية الموسم.

 

 

تم نسخ الرابط