رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى قمر : كنت متخيل إني هاكون عبدالحليم حافظ في المستقبل وتأثرت بمحمد منير

مصطفي قمر - عبدالحليم
مصطفي قمر - عبدالحليم حافظ - محمد منير

حل مصطفى قمر ضيفًا على برنامج أنغام، الذي يذاع عبر قناة dmc، وتحدث خلال الحلقة عن كواليس في طفولته وبداية حبه للغناء، كما كشف عن نجومه المفضلين في الغناء. 

 

وقال مصطفى : عشت في منطقة سبورتنج في عمر 7 سنوات من المرحلة الابتدائية حتى الجامعية، وبدأ حبي للموسيقى منذ أن كنت في الصف الرابع الابتدائي، ووالدي جلب لي جيتار من رجل يعمل في الروبابيكيا، كما  كنت أعزف على آلة الماندولين في حصص الموسيقى بالمدرسة.

 

وتابع : درست في معهد الكونسرفتوار في الإسكندرية، في عمر 12 سنة واستمريت به لـ 5 سنوات، قبل أن يتوفى أستاذي بالمعهد مما أشعرني بالحزن ولم أذهب إلى المعهد بعدها، وكنت بتكسف في صغري من الغناء، قبل أن أبدأ في ترديد أغاني عبدالحليم حافظ ومن هنا بدأ حبي للغناء.

 

وواصل : عندما كنت في الثانوية العامة تخيلت أنني سأصير مثل عبدالحليم حافظ في المستقبل، وكنت أرغب في دخول كلية الهندسة وكنت شاطر في الرياضيات، لكنني كنت لا أهتم بالمذاكرة وحصلت وقتها على مجموع 76%.

 

وأكمل : والدي أصر على دخولي كلية التجارة، وبالفعل إلتحقت بها، لكنني كنت أصطحب الجيتار دائمًا معي إلى الكلية، وكنت أغني أنا ومجموعة من زملائي في الجامعة.

 

واختتم : تأثرت بـ محمد منير وكنت أغني له كثيرًا في بدايتي، كما كنت أستمع إلى الموسيقى الغربية، وأقدم حفلات في المرحلة الجامعية وأغنى بها موسيقى شبابية غربية كذلك.

 

 

تم نسخ الرابط