رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا : أجلنا تصوير مسلسل وزن الريشة إلى بعد رمضان 2023 والعرض على شاهد

أحمد السقا
أحمد السقا

انتهي أحمد السقا من عرض مسرحية سيدتى الجميلة، بعد أن شهدت إقبالاً كبيراً من الجمهور السعودي، الذى تفاعل بشدة مع المسرحية التي تم عرضها على مسرح بكر الشدى، بالمملكة العربية السعودية، ضمن فاعليات موسم الرياض. 

 

ومن المقرر أن يعود السقا لعرض المسرحية فى القاهرة بالتزامن مع أعياد رأس السنة، وبالفعل إتفق الصناع على عرضها على مسرح كايرو شو بفندق موفنبيك.

 

وعلى جانب أخر، كان من المقرر أن يبدأ السقا، في الفترة الحالية، التحضير لمسلسله الجديد وزن الريشة، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أجلنا تصوير مسلسل وزن الريشة المقرر عرضه على منصة شاهد إلى بعد رمضان المقبل.

 

ومن المحتمل أن يخوض السقا السباق الرمضانى ببطولة مسلسل الجبل، ومعه عدد من النجوم مثل عمرو يوسف، وجاري التعاقد مع باقي فريق العمل، وهو من إخراج محمد سلامة، ومن المقرر الكشف عن تفاصيله وأبطاله خلال الفترة المقبلة. 

 

مسرحية سيدتي الجميلة، بطولة أحمد السقا، ريم مصطفى، محمد عبدالرحمن، علاء مرسى، محسن منصور، ليلى عز العرب، رؤية إخراجية جديدة لـ مصطفى حسنى، والعمل الأصلى للمخرج حسن عبدالسلام.

 

وكان قد تحدث السقا من قبل عن سبب تقديمه المسرحية قائلاً : أنا كان نفسي أقدم مسرحية من أعمال فؤاد المهندس العظيمة التي أثرى بيها الفن المصري، ولا شك أن المسرحية ستظل في وجدان كل الجمهور العربي، ولذلك لا تحرموني من تجربة جديدة تضاف إلى مشوراي.

 

 

تم نسخ الرابط