رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيناس الدغيدي : اتخانقت مع أحمد زكي وقولتله إنت مش نجم ومهرجان الجونة مش مهرجان عري

إيناس الدغيدي - أحمد
إيناس الدغيدي - أحمد زكي

حلت إيناس الدغيدي ضيفة على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه إنجي علي، عبر إذاعة راديو نجوم أف أم، وتحدثت خلال اللقاء عن كواليس في حياتها الفنية، كما كشفت عن آرائها في العديد من الأمور الفنية، وروت موقف جمعها بالراحل أحمد زكي.  

 

وقالت إيناس : يصفونني بالجرئية في تصريحاتي لكنني أحرص على الصدق دائمًا، ويتم تداول تصريحاتي دائمًا وإعطاء المواضيع أكثر من حجمها، لذلك أنا مقلة في ظهوري الإعلامي.

 

 وعن أفلامها، واصلت : أحرص على إظهار رؤيتي في أفلامي، والمخرج الجيد هو من تظهر بصمته في عمله ويمكن التعرف عليه عن طريق مشاهدة فيلمه، وفيلم إمرأة واحدة لا تكفي لم يكن نصيرًا للرجل كما قيل، ولكنه كان يصور أن الرجل يفكر في العديد من الأمور لاتخاذ عدد من القرارات وفي النهاية لم ينفذ أيًا منها. 

 

وتابعت : أنا شايلة هم المرأة في أعمالي منذ بدايتي، لأنني تربيت في بيت كان به تفريق بين الولد والبنت مما أثر فيّ وفي أفلامي، وفيلم تخرجي من معهد السينما كان جريئًا ويناقش قضايا عن المرأة كذلك.

 

وعن أحمد زكي، قالت : اتخانقت معاه في أحد أفلامنا، لأنه كان يتعامل بروح النجومية، وكنا داخل بلاتوه التصوير، وقولتله إنت مش نجم ولكن زيك زي العامل اللي بيشيل الكاميرا وتسمع كلام المخرج.

 

وعن حضورها مهرجان البحر الأحمر في السعودية، علقت : كنت بروح دايما السعودية علشان أعمل عمرة، ولكنني أشعر أنني لست في السعودية الآن بسبب النقلة الحضارية المختلفة التي تمر بها البلاد حاليًا، وأحيي القيادات السعودية على هذا التطور، ووجود مهرجان سينما بها يعد أمرًا جديدًا علينا.

 

وعن مهرجان الجونة، اختتمت : أرى أنه ليس مهرجان عري كما يقال، ووصفه بذلك ظلم كبير، ولكن ظروفه وطبيعة أجوائه الحارة في الصيف تتطلب ارتداء ملابس معينة، وهو مهرجان رائع ، وله أهداف سياحية مما يعد أمرًا مميزًا لنشاط مصر الفني السياحي.

 

تم نسخ الرابط