رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم : أظهر كضيفة شرف في مسلسل موضوع عائلي وعرض ليه لأ 3 قبل رمضان

نيللي كريم - مسلسل
نيللي كريم - مسلسل موضوع عائلي 2

تعيش نيللي كريم حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث تواصل تصوير مشاهدها في الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ، بالإضافة لاستعدادها لتصوير مشاهدها في مسلسل عملة نادرة، والذي تنافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

 

وقالت نيللي كريم في تصريح لـ خبر أبيض، إنها ستنتهي من تصوير مشاهدها في مسلسل ليه لأ 3 خلال الأيام المقبلة، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد قبل حلول شهر رمضان المقبل 2023.

 

وتابعت نيللي كريم أنها ستظهر أيضًا كضيفة شرف خلال أحداث مسلسل موضوع عائلي 2، المقرر عرضه يوم 22 ديسمبر الجاري على منصة شاهد، بشخصية ستكون مفاجأة للجمهور، معبرة عن سعادتها بالتعاون مع ماجد الكدواني والمخرج أحمد الجندي.

 

وتنافس نيللي كريم في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل عملة نادرة، والذي يجمعها بـ جمال سليمان، كمال أبو رية، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، جومانا مراد، مريم الخشت، محمد فهيم، رمزي العدل، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

 

ومن ناحية أخرى، انتهت نيللي كريم من تصوير مشاهدها في مسلسل روز وليلى، خلال الفترة الماضية، ويضم العمل يسرا، هشام عاشور، تيام مصطفى قمر، عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق، ومروان يونس، من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد. 

 

 

تم نسخ الرابط