رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد ممدوح يجسد دور مهندس وبيومي فؤاد يقدم شخصية والده ضمن أحداث فيلم وش في وش

محمد ممدوح - بيومي
محمد ممدوح - بيومي فؤاد

استأنف محمد ممدوح مؤخرًا تصوير فيلمه الجديد وش في وش، والذي تشاركه بطولته أمينة خليل، ومن إخراج وليد الحلفاوي، وعلم خبر أبيض أن ممدوح يجسد خلال الأحداث دور مهندس ويقدم بيومي فؤاد شخصية والده.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي لايت، حول المشاكل الزوجية والتي يعاني منها ممدوح وأمنية خليل حيث يظهران كزوجان، فيما تظهر أسماء جلال كصديقة أمينة المقربة، ويجسد أحمد خالد صالح دور شقيق أمينة، وتجسد دنيا سامي شخصية خادمة في منزل ممدوح وأمينة.

 

فيلم وش في وش من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، حمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي، والعمل من إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، ومشرف عام كريم الميهي، وإخراج وليد الحلفاوي.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل محمد ممدوح تصوير فيلم شقو، الذي يشارك في بطولته مع عمرو يوسف، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، ويضم نخبة من النجوم منهم يسرا، أمينة خليل، دينا الشربيني، عباس أبو الحسن، ووليد فواز، ومن تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي.

 

كما ينتظر ممدوح عرض فيلم السرب، في عيد الأضحى، والعمل من بطولة أحمد السقا، ويستعرض بطولات الجيش المصري، ويشارك في بطولته كل من دياب، نيللي كريم، وقصي الخولي، والعديد من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

وشارك محمد ممدوح في رمضان 2023 بمسلسل رشيد، وتم عرضه في النصف الأول من الشهر الكريم، وحقق من خلاله نجاح كبير، وشاركه بطولة العمل ريهام عبدالغفور، حسن مالك، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، أحمد محارب، صلاح عبدالله، هالة صدقي، والعمل من إخراج مي ممدوح، في أولى تجاربها الإخراجية.

 

 

تم نسخ الرابط