رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إشادات واسعة بأول حلقات برنامج يالا نتكلم لـ سامح حسين وإنجى وجدان : إنتاج قوي يفيد الأسرة المصرية

أبطال يالا نتكلم
أبطال يالا نتكلم

حقق برنامج يالا نتكلم نجاحاً كبيراً بين الجمهور، بمجرد عرض الحلقة الأولى منه، على منصات السوشيال ميديا المختلفة، وهو ما جعل الكثيرون يؤكدون أنه يستحق العرض على المنصات أو شاشات التلفزيون الكبري، خصوصاً وأنه مصنوع بحرفية عالية وبإمكانيات فنية ورؤية كبيرة تضاهى الأعمال الكبيرة المعروضة على التلفزيون والمنصات المختلفة فى مصر والوطن العربي، كما أنه ولأول مرة، يتم فيه المزج بين التنفيذ السينمائي والإنتاج البرامجي باستخدام كاميرات سينمائية وإسناد مهمة الإخراج لمخرج سينمائي.

 

يالا نتكلم عبارة عن محتوى درامي خفيف يتناول نماذج من سلوكيات الآباء غير الصحيحة مع أبنائهم، ويسلط الضوء على السلوكيات الإيجابية والوصول لأكبر عدد من الأسر لجعل حياتهم أفضل.

 

ويتكون برنامج يالا نتكلم من ست حلقات مختلفة، يمكن لجميع أفراد الأسرة مشاهدتها دون قيود، وتمتد مدة كل حلقة حوالي 20 دقيقة، يجسد بطولتها سامح حسين وإنجي وجدان، بمشاركة نهى أبو ستة، خبيرة التربية والتغذية للأطفال، والتي ستقوم باستضافة عدد من الخبراء وقادة الرأي لإجراء نقاشات تثقيفية حول موضوع الحلقة.

 

والبرنامج من إخراج تامر عشري وسيناريو عزت أمين وللمنتج مصطفى متولي، شركة PDS، المتخصصة في صناعة المحتوى، بالشراكة مع مجموعة صادكو SADKO.

 

وقال طارق حسني رئيس الشركة والشريك المؤسس لشركة PDS عن تلك التجربة : نسعى دائماً إلى خلق قيمة مضافة للمجتمع وخلق حياة عائلية صحية لتحقيق استقرار ورفاهية المجتمع المصري وتحسين جودة الحياة بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، وذلك من خلال تقديم محتوى هادف وقيم يُسلط الضوء على النماذج الإيجابية للتربية السليمة والحد من سلوكيات الآباء الغير صحيحة.

وأضاف : يأتي ذلك إيماناً منا بأن بناء المجتمعات على أساس قوي يعتمد اعتماداً رئيسياً على النشأة السليمة لأفراده، وبالتالي يجب توعية الآباء والأمهات بأهمية التربية الإيجابية السليمة لأطفالهم حتى يصبح لدينا جيل واعٍ يقود المستقبل ويدفعنا نحو التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

 

 

تم نسخ الرابط