رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف عبدالغفور : ريهام أبدعت في غرفة 207 وهي لا تسعى للمال وتركز على أعمال تعيش مع الجمهور

أشرف عبدالغفور -
أشرف عبدالغفور - ريهام عبدالغفور

عبر أشرف عبدالغفور عن سعادته بالنجاحات التي حققتها ابنته ريهام عبدالغفور، في الفترة الأخيرة، وكان آخرها مسلسل غرفة 207، والذي يعرض في الفترة الحالية على منصة شاهد.

 

وقال عبدالغفور في تصريح لـ خبر أبيض : فخور وسعيد برد فعل الجمهور على ما قدمته ابنتي ريهام خلال الفترة الماضية من أعمال ناجحة، وهي شخصية مجتهدة وتحاول دائماً أن تقدم نفسها بشكل وأداء مختلف، وحريصة ألا تكرر نفسها، ولا تسعى وراء الشهرة أو المال، بل تسعى للنجاح في المهنة التي تحبها ولديها شغف كبير بها.

 

وتابع : مسلسل غرفة 207 عمل متكامل، سواء على مستوى القصة أو الإخراج، وكل شخص بالعمل اهتم بجميع التفاصيل، والناس أصبحت متشوقة أن تشاهد أعمال مختلفة وغير تقليدية، والعمل يستطيع أن يصبح في مصاف الأعمال العالمية.

 

ويشارك في مسلسل غرفة 207، عدد كبير من النجوم أبرزهم محمد فراج، ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، كامل الباشا، وسمر علام، سيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

 

ومن ناحية أخرى، انتهى أشرف عبدالغفور من تصوير مشاهده في مسلسل حرب الجبالي، خلال الفترة الماضية، والذي يجمعه بعدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد رزق، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، صلاح عبدالله، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، نسرين أمين، لقاء سويدان، أحمد عزمي، انتصار، وأحمد الرافعي، ومن تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح. 

 

 

تم نسخ الرابط