رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي عمر : نفسي أمثل مع كريم عبدالعزيز وانتظروني مع ياسر جلال رمضان 2023

مي عمر - كريم عبدالعزيز
مي عمر - كريم عبدالعزيز - ياسر جلال

حلت مي عمر ضيفة على برنامج مساء الإمارات، الذي يعرض عبر قناة الظفرة الإماراتية، وتحدثت خلال الحلقة عن كواليس فيلمها الأخير تحت تهديد السلاح الذي قدمت بطولته مع حسن الرداد، كما كشفت عن مشاريعها الفنية المقبلة. 

 

وقالت مي : سعيدة بالتعاون مع حسن الرداد لأول مرة في فيلم تحت تهديد السلاح، والعمل مستوحى من أحداث حقيقية، والجمهور اتخض لما شاف الفيلم وتعجب أن هذه الأحداث حقيقية، والتجربة مختلفة كثيرًا بالنسبة لي، وعن مخاوفها في الحياة، ردت : بخاف من الضلمة ومش بنام غير في النور.

 

وعن مشاريعها الفنية المقبلة، تابعت : أشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل علاقة مشروعة، مع ياسر جلال، وأقدم بطولة مسلسل جديد يعرض على إحدى المنصات، كما أحضر لفيلمي الجديد مع هاني سلامة.

 

وعن نجوم الفن، واصلت : أحب مشاهدة أعمال زميلاتي دينا الشربيني ومنى زكي وهند صبري ونيللي كريم وغادة عادل، ونفسي أمثل مع كريم عبدالعزيز سواء عمل كوميدي أو دراما أو أي قالب درامي. 

 

وسبق وكشفت مي في تصريح خاص لـ خبر أبيض، عن فيلمها الجديد مع هاني سلامة، وقالت : من المفترض أن أبدأ قريبًا تصوير مشاهدي في فيلم الحاكم الذي يجمعني مع هاني سلامة، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم، ومن المفترض أن يتم تصويره في أبوظبي.

 

 

تم نسخ الرابط