رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد بدير يتعاقد على مسلسل ضرب نار مع أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز رمضان 2023

أحمد العوضي - أحمد
أحمد العوضي - أحمد بدير ـ ياسمين عبدالعزيز

بدأ فريق عمل مسلسل ضرب نار، التصوير خلال الأيام الماضية، وعلم خبر أبيض أن أحمد بدير تعاقد مؤخرًا على المشاركة في بطولة العمل، ويظهر خلال الأحداث يساعد جابر أبو شديد وهو أحمد العوضي في عدد من أعماله.

 

ويضم مسلسل ضرب نار عدد من النجوم مع ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، منهم سهير المرشدي، بدرية طلبة، إيمان السيد، انتصار، هدى الإتربي، تامر نبيل، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ومن المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2023.

 

أيضًا يشارك بدير في بطولة مسلسل حضرة العمدة، المقرر عرضه في رمضان 2023، والعمل بطولة روبي، سميحة أيوب، بسمة، إلهام شاهين، نهلة سلامة، من تأليف إبراهيم عيسى، إنتاج شركة فنون مصر للمنتجان ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

 

كذلك يشارك أحمد بدير كضيف شرف في الجزء الثالث من مسلسل المداح، وتعاقد عليه بجانب نجوم الجزئين الأول كل من سماح أنور، خالد زكي، عبدالعزيز مخيون، يسرا اللوزي، أحمد ماهر، للانضمام لأبطال الجزء الثالث من المسلسل، الذي يكتبه أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

 

وغاب الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي عن الموسم الرمضاني الماضي 2022، بعدما حققا نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان 2021، من خلال تقديمهما مسلسل اللي ملوش كبير، وكان من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم خالد الصاوي، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، دينا فؤاد، بدرية طلبة، إيمان السيد وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط