رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزها Avatar وElvis لـ توم هانكس وTop Gun لـ توم كروز .. قائمة الأفلام المرشحة لجوائز جولدن جلوب

أفلام مرشحة لجوائز
أفلام مرشحة لجوائز جولدن جلوب

يقام حفل توزيع الجوائز العالمية جولدن جلوب يوم 10 يناير المقبل 2023، وذلك في دروته الـ 80، بعدما واجه الحفل العديد من المشكلات أدت إلى إلغائه في العام الماضي.

 

ويتنافس عدد من الأفلام على جائزة أفضل فيلم درامي، منها فيلم Avatar: The Way of Water، والعمل يعد الجزء الثاني من الفيلم الشهير، ومن المقرر عرضه في السينمات بالولايات المتحدة وعدد من دول العالم غدًا الأربعاء.

 

فيلم Avatar: The Way of Water تدور أحداثه في إطار من الخيال العلمي والمغامرة والأكشن، بعد مرور 13 عامًا، حيث يحاول البطلان جيك سولي ونيتيري أن يقوما بكل ما في وسعهما كي يظلا معًا،  والعمل من بطولة زوي سالدانا، كيت وينسلت، سام ورذينجتن، سيجورني ويفر، وميشيل رودريجز، ومن إخراج جيمس كاميرون.

 

أيضا ينافس توم هانكس على الجائزة بفيلمه Elvis، والذي يسرد قصة حياة المطرب العالمي الراحل إلفيس بريسلي، ويستعرض مشواره الفني الطويل حتى الوصول إلى القمة، وأسرار حياته الشخصية، والعمل من بطولة توم هانكس، أوستن بتلر، أوليفيا ديجونج، كودي سميت ماكفي، وديفيد وينهام، ومن إخراج باز لورمان.

 

كما يترشح توم كروز لحصد جائزة جولدن جلوب بفيلمه Top Gun : Maverick، والعمل يعد الجزء الثاني من الفيلم الشهير Top Gun، وكان حقق نجاحًا كبيرًا في السينمات وقت عرضه، وحصد مليار و488 مليون دولار حول العالم.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي حول الطيار المحترف مارفيك الذي يجسده توم كروز، وقد قضى أكثر من 30 عامًا يعمل في القوات الجوية، ويشارك توم كروز في بطولته كل من مايلز تيلر، جينيفر كونلي، جون هام، وجلين باول، ومن إخراج جوزيف كوزينسكي.

 

 

تم نسخ الرابط