رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم نبيل الجميل بطولة محمد هنيدي بالسينمات أواخر ديسمبر

محمد هنيدي
محمد هنيدي

انتهى محمد هنيدي مؤخرًا من تصوير فيلمه الجديد نبيل الجميل، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي، وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة للفيلم قررت عرضه في السينمات يوم 28 ديسمبر الجاري ضمن موسم أفلام رأس السنة.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد خلاله هنيدي دور طبيب التجميل نبيل الجميل، ويناقش خلاله أخطاء أطباء التجميل، فيما تظهر رحمة أحمد بدور شقيقة هنيدي، وتعمل ممرضة وهي خطيبة محمد سلام، أما نور اللبنانية فتقدم شخصية طبيبة تجميل وصديقة محمد هنيدي خلال الفيلم. 

 

فيلم نبيل الجميل من بطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم، ضياء الميرغني، محمد الصاوي، مادلين طبر، ومحمد رضوان.

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر هنيدي الفترة القادمة عرض فيلم الجواهرجي، الذي انتهى من تصويره مؤخرًا، ويشارك في بطولته منى زكي، لبلبة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، باسم سمرة، عارفة عبدالرسول والراحل أحمد حلاوة، والفيلم من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري. 

 

يذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي كان فيلم الإنس والنمس، الذي عُرض العام الماضي 2021، وحقق إيرادات كبيرة وصلت إلى 60 مليون جنيه، وكان من تأليف وإخراج شريف عرفة، سيناريو وحوار أمين جمال، وشارك هنيدي البطولة عدد من النجوم، منهم منة شلبي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، صابرين، وشريف دسوقي. 

 

 

تم نسخ الرابط