رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل لسه حتة .. قائمة أفلام السيكودراما التى قام ببطولتها أحمد حلمي

أحمد حلمي
أحمد حلمي

تعاقد أحمد حلمي مؤخرًا على تقديم فيلم جديد بعنوان لسه حتة، والعمل يدور في إطار نفسي مع الطابع الكوميدي الذي اعتاد حلمي على تقديمه وحقق به النجاح خلال مسيرته الفنية.

 

وهذا ليس الفيلم الأول الذي يجمع فيه حلمي بين الكوميديا والدراما النفسية، حيث بدأ بفيلم آسف ع الإزعاج، الذي قدمه عام 2008، وتناول خلاله مشكلات نفسية يعاني منها شاب بسبب وفاة والده وتعلقه الشديد به، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك حلمي في بطولته منة شلبي، الراحلة دلال عبدالعزيز، ومحمود حميدة، وكان من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج خالد مرعي.

 

وقدم أحمد حلمي فيلم 1000 مبروك في العام التالي 2009، وناقش العمل الصراع النفسي الذي يخوضه الشاب بسبب إهماله لأهله وعدم معرفته بأحوالهم، ثم يعيش اليوم نفسه كل يوم، ليعرف في النهاية قيمتهم في حياته، وذلك في إطار كوميدي نفسي.

 

وشارك في بطولة الفيلم محمد فراج، ليلى عز العرب، وسارة عبدالرحمن، وكان العمل من تأليف محمد وخالد دياب، وإخراج أحمد نادر جلال. 

 

وعاد حلمي لتقديم الدراما النفسية أو السيكودراما في فيلم على جثتي، الذي عرض في 2013، ودارت أحداثه في إطار خيالي حول رجل يدخل في غيبوبة ثم يرى حياة زوجته وأصدقائه دون أن يراه أحد ويُصدم في الكثير منهم بسبب نظرتهم إليه، وشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم منهم غادة عادل، الراحل حسن حسني، أيتن عامر، وسامي مغاوري، وكان من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

 

 

تم نسخ الرابط