رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حلمي يعاني من عقدة نفسية ويحاول حلها في إطار كوميدي في فيلمه الجديد لسه حتة

أحمد حلمي
أحمد حلمي

يواصل أحمد حلمي في الفترة الحالية التحضير لفيلمه الجديد لسه حتة، من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد علاء الديب، وعلم خبر أبيض أن حلمي يعاني من عقدة نفسية ويحاول حلها كما يناقش فكرة تصالح الإنسان مع مشاكله خلال الأحداث في إطار كوميدي.

 

ويعيش أحمد حلمي في الفترة الحالية، حالة كبيرة من النشاط الفني، حيث يعود لجمهوره بمسرحية جديدة لم يستقر على اسمها بعد، ومن المقرر عرضها في موسم الرياض مطلع فبراير المقبل.

 

ويعود حلمي للمسرح بعد غياب 20 عاماً، حيث كانت آخر أعماله مسرحية حكيم عيون، مع علاء ولي الدين وكريم عبدالعزيز، وتم عرضها لأول مرة في 2001، والتي تعد تجربته المسرحية الوحيدة.

 

وعُرض مؤخرًا لـ حلمي في دور العرض السينمائي فيلم واحد تاني، وشارك في بطولته روبي، أحمد مالك، سيد رجب، نور إيهاب، عمرو عبدالجليل، محمود حافظ، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وتجاوزت إيراداته حاجز الـ 60 مليون جنيه.

 

وشارك أحمد حلمي في الموسم الرمضاني قبل الماضي 2021، كضيف شرف في مسلسل الاختيار 2، والذي شارك به عدد كبير من النجوم، أبرزهم : كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، وعدد آخر من الفنانين الشباب وضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

تم نسخ الرابط