رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد بركات : مبقتش أتواصل مع أبو تريكة وميدو أفضل إعلامي رياضي وشيكابالا أسطورة الزمالك

محمد بركات ـ ميدو
محمد بركات ـ ميدو ـ أبو تريكة ـ شيكابالا

واصل محمد بركات حواره مع أسما إبراهيم، في الجزء الثاني من حلقته في برنامج حبر سري، الذي يعرض عبر قناة القاهرة والناس، وكشف بركات خلال اللقاء عن علاقته بالعديد من نجوم الكرة، وآرائه في العديد من الأمور الرياضية والإعلامية.

 

وقال بركات : لست على تواصل مع أبو تريكة مثل الماضي، وأرى أنه من الطبيعي أن يتحدث أبو تريكة جيداً عن قطر لأنه يعيش ويعمل بها، أما أنا مقيم في بلدي وسعيد بها ولن أسافر للعمل في قطر.

 

وعن محمد صلاح، تابع : يلعب بأداء جيد مع المنتخب، ويتحدث مع اللاعبين دائماً عندما يأتي إلى صفوف المنتخب ومش بيخاف على رجله زي ما بيقولوا، ويعمل على تطوير نفسه حتى يحصل على جائزة أفضل لاعب في العالم وسيحصل عليها بالتأكيد.

 

وعن التمثيل، واصل : أنا قولت أجرب حظي فيه، لكنني لست موهوب به، وكنت سأشارك في فيلم اطلعولي برا، من إنتاج أحمد السبكي، ولكن لم نتفق في النهاية، والمقابل المادي لم يكن عالي، ولكن الفيلم عرض في النهاية.

 

وعن الزمالك والأهلي : لو الزمالك دفع لي أموال كثيرة لأنتقل إليه خلال لعبي للكرة كنت سأرفض، لأنني كنت قد قررت أن أكون في النادي الأهلي وأنتمي إليه، وأرى أن شيكابالا أسطورة في الزمالك، وأضاع الكثير من عمره في المشكلات مع جماهير النادي الأهلي بسبب العصبية، ولكنه يقدم الإفادة للفريق حالياً، وبلا شك الأهلي فنياً تراجع في المستوى الفترة الاخيرة.

 

وعن آرائه حول الأفضل، اختتم : محمد الشناوي أفضل حارس في مصر ومن الأفضل في أفريقيا، وميدو أفضل مقدم برامج رياضية، وهو زميلي في نفس البرنامج.

 

تم نسخ الرابط