رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنغام بعد تعافيها : لا أهتم بالحسد والقرآن دايماً شغال في غرفتي

أنغام
أنغام

تحدثت أنغام عن حالتها الصحية في الفترة الحالية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة mbc مصر، وذلك بعدما دخلت مرحلة التعافي من وعكتها الصحية الأخيرة.

 

وقالت أنغام : الحمدلله ما مريت به لم يكن سهلاً، وشعرت أنني في محنة كبيرة، ولكن دعوات الجميع شالت من عليّ كتير، وأقول لجمهوري شكراً لكم على كل هذه المحبة والدعوات.

 

وواصلت : والدتي تعبت كثيراً نفسياً وجسدياً بسبب تعبي في الفترة الماضية، ولم أكن متوقعة قدر حب الناس لي بهذا الشكل، وربنا ما يكتب اللي حصلي مع حد.

 

وتابعت : أنا حالياً في مرحلة التعافي وجسمي بدأ يتحسن، والأطباء منعوني لمدة 10 أيام من الأكل والشرب، ثم بعدها سمحوا لي بتناول السوائل الدافئة، ثم سمحوا لي بالأكل، وذلك لأنهم كانوا يتعاملون مع أمعائي برفق، ونصحوني أن أمشي بشكل مستمر، حتى تستمر أمعائي في الحركة.

 

وأكملت : أكبر همي قبل مرضي كان حفلاتي في مصر والكويت، لأن التذاكر كانت قد نفذت والجمهور كان جاهزاً للحفلات، وكان لدي أمل أن أغنى حتى وأنا جالسة قبل خضوعي للعملية ولكن لم أكن أقدر على ذلك.

 

واختتمت : أنا لا أهتم بالحسد، القرآن دائما شغال في غرفتي، وأشكر جمهوري مجدداً على كل دعواتهم لي والحب الذي أحاطوني به، وربنا يديمها نعمة.

 

 

تم نسخ الرابط