رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد بركات : اعتذرت عن العمل في قناة الأهلي وعيلتي فيها زملكاوية كتير

محمد بركات
محمد بركات

حل محمد بركات ضيفًا على برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس، وتحدث خلال الحلقة عن العديد من آرائه الكروية، وكواليس في حياته بعد عمله في الإعلام وإدارة الكرة.

 

وقال بركات : كهربا لعيب جامد، وإمكانياته عالية، لذلك الأهلي متمسك به، ولكن ما يعيبه العصبية وعدم الإلتزام وهذا ليس موجود في النادي الأهلي، ولكنه لاعب مفيد للفريق عندما يركز في الكرة، وسيعود أقوى في الفترة المقبلة.

 

وواصل : كنا بنهزر أنا وسعد سمير ونوقع اللاعيبة في بعض، وكان الأهلي قد تأخر في التجديد له، وأخبرته أن الأهلي لا يرغب في تواجده بالفريق وكنت بسخنه وصدق كلامي، وفي النهاية اخبرته أنه كان مقلبًا مني.

 

وعن الأندية المصرية، تابع : هناك تحامل في الفترة الأخيرة عليها من الاتحاد الأفريقي، وظهر ذلك مع الأهلي والزمالك، والأهلي كان قد خسر المباراة النهائية الأخيرة أمام الوداد في المغرب بسبب عدم لعبه في أرض محايدة.

 

وعن عائلته، أكمل : بها الكثير من الزملكاوية ولكن والدي كان أهلاوي، أما عمي فكان صديق لنجوم الزمالك منهم الراحل حمادة إمام، بس أنا أهلاوي ومعجون بمية الأهلي ومش زملكاوي.

 

وعن بدايته مع الأهلي، قال : كنت قد قدمت موسم سئ في قطر قبل انتقالي إلى الأهلي، لذلك لم أكن أتوقع أن يفكر النادي الأهلي فيّ، ولكن تفاجأت بمكالمة عدلي القيعي لي وطلبي في الأهلي.

 

وعن أسعار اللاعبين حاليًا، علق : الفلوس مهمة لكن حب الملايين أهم منها، والأسعار حاليًا زادت وفي لاعبية بتاخد فلوس لا تستحقها، ولكن لا يمكن المقارنة بين الأجيال المختلفة من اللاعبين.

 

وعن تعاطيه المنشطات رد : أنا أعاني من مشكلات في الغدة الدرقية واستمريت لعام ونصف لا أتناول الأدوية، وكتب لي الطبيب أن أتناول حبوب مدى الحياة، وكانت ضمن المحظورات طبقًا لقوانين اتحاد الكرة وقت ممارستي للعبة، لذلك أشيع أنني كنت أتعاطى المخدرات.

 

وعن العمل في النادي الأهلي، أضاف : اعتذرت عن منصب مدير تسويق في الأهلي بسبب ارتباطي بالعمل الإعلامي، كما عرض عليّ محمود الخطيب رئيس النادي العمل في قناة الأهلي واعتذرت كذلك بسبب عدم رغبتي في العمل في قناة فئوية.

 

وعن كأس العالم، اختتم بركات : أنا أشجع البرازيل، وفي رأيي هي المرشح الأول لكأس العالم، وفرنسا مرشح قوي كذلك.

 

 

تم نسخ الرابط