رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سوسن بدر : تعلمت الكثير من الزعيم واعتذرت عن مسرحية الواد سيد الشغال

سوسن بدر ـ عادل إمام
سوسن بدر ـ عادل إمام

حلت سوسن بدر، ضيفة على برنامج معكم، الذي تقدمه منى الشاذلي، عبر قناة cbc، وتحدثت خلال اللقاء عن كواليس في بداية مشوارها الفني، وعلاقتها بعدد من النجوم.

 

وقالت سوسن : السن لا يفرق في الفن، بل أنا كل يوم أشعر أن لدي القدرة والشغف على تقديم الجديد، وأظل دائمًا خائفة في أول يوم تصوير لأي عمل، ولا أشاهد أعمالي التي تعرض بسبب ذعري وخوفي من أدائي، وأحرص على الاختفاء عن الناس حتى لا يحدثونني عن أعمالي وقت عرضها.

 

وواصلت : أبذل قصارى جهدي في كل أدواري وأعمل بإخلاص وتفاني حتى لو كان دوري صغير، وتعلمت ذلك من شدة حبي لعملي، وربنا مدنيش موهبة في حاجة غير التمثيل والطبخ، وتعلمت كثيرًا خلال مشواري الفني من نجوم كبار منهم الزعيم عادل إمام ونور الشريف ومحمود ياسين

 

وعن المسرح، تابعت : قدمت العديد من المسرحيات التي صورت في الماضي لكنها لا تعرض كثيرًا، كما شاركت في عروض مسرحية الواد سيد الشغال مع عادل إمام، ولكن فيما بعد قدمت مشيرة إسماعيل الدور بدلًا مني وصورت المسرحية بها، وكنت قد اعتذرت عنها بسبب معاناتي من حصوة في الكلى، وحاولت تناول الأدوية حتى أتعافى بسرعة لكنني لم أكن قادرة في النهاية.

 

وعن بدايتها، أضافت : عملت كعارضة أزياء وقت دراستي في الصف الثاني الثانوي، ولم يرفض أهلي وقتها، وكانت رجاء الجداوي أشهر وأهم عارضة أزياء في هذه الفترة، واختبرتني أنا وأكثر من بنت، ونجحت وقتها، وكانت رجاء تدربنا وتعلمنا الرقي في التعامل. 

 

وأكملت : حسن يوسف كان دفعة والدتي آمال سالم في معهد الفنون المسرحية، وأبي كان خريج كلية الحقوق، كما إلتحق بمعهد الفنون المسرحية قسم النقد لأنه لم يكن يهوى التمثيل، ونشأت في المسرح منذ صغري، ووالدي كان يرفض إلتحاقي بالمعهد لخوفه عليّ من تعب هذه المهنة.

 

وعن مسلسل أبو العروسة، اختتمت : اعتبره من أجمل الحاجات اللي حصلتلي في حياتي، وكنا عائلة حقيقية في العمل، ويمكنني الاعتذار عن أي عمل إذا كانت لا توجد كيميا وتجانس بيني وبين من يقدم دور ابني أو بنتي به. 

 

 

تم نسخ الرابط