رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو عبدالجليل يعتذر عن المشاركة في مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي رمضان 2023

روبي - عمرو عبدالجليل
روبي - عمرو عبدالجليل

تعاقد عمرو عبدالجليل، منذ أسابيع قليلة، على المشاركة في مسلسل حضرة العمدة، بطولة روبي، وعلم خبر أبيض أن عمرو اعتذر مؤخرًا عن المشاركة في العمل، بسبب ارتباطة بالعديد من الأعمال الأخرى منها مسرحية جديدة يحضر لها، من المفترض أن تعرض في موسم الرياض.

 

حضرة العمدة بطولة روبي، رياض الخولي، صلاح عبدالله، سميحة أيوب، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، أحمد بدير، بسمة، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

 

وعُرض لـ عمرو مؤخرًا مسلسل الضاحك الباكي، الذي تناول من خلاله السيرة الذاتية لـ نجيب الريحاني، وتعرض لموجة كبيرة من الانتقادات، وكان من تأليف محمد الغيطي وإخراج محمد فاضل، وشارك فيه فردوس عبدالحميد، مصطفى شوقي، هاجر الشرنوبي، رزان مغربي وآخرين.

 

وشارك عمرو في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل دايمًا عامر، بطولة مصطفى شعبان، إخراج مجدي الهواري، وشارك فيه لبلبة، صلاح عبدالله، كريم عفيفي، محمد ثروت، أحمد الشامي، مبرنا نور الدين، شريف دسوقي وآخرين.

 

كما ظهر كضيف شرف في مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وتعرض العمل لموجة كبيرة من الانتقادات وقت عرضه. 

 

 

تم نسخ الرابط