رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنتونيو بانديراس : لا أحب السوشيال ميديا وشخصية زورو غيرت مفهوم حصر العرب بأدوار الشر

أنتونيو بانديراس
أنتونيو بانديراس

أقيمت خلال الساعات الماضية جلسة حوارية للنجم العالمي أنتونيو بانديراس، خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بدورته الثانية والمقام بمدينة جدة، وتحدث خلالها عن بداياته في عالم الفن، ورأيه في مباراة المغرب وأسبانيا فى كأس العالم.

 

وقال أنتونيو بانديراس، إن والديه هما السبب في حبه للتمثيل، حيث أنهما كانا يحبان المسرح، لذلك كبر على حب المسرح، فأصبح شغفه الأول، مضيفًا أنه عند ذهابه لأمريكا في بدايته لم يكن يتحدث الإنجليزية.

 

وكشف بانديراس كواليس فيلمه الشهير The Mask of Zorro، قائلاً : وافقت على المشاركة في الفيلم بمجرد مقابلتي للمخرج والمنتج ستيفين سبيلبرج، وعندما وصلت لأمريكا قالوا لي إذا قررت الاستقرار في أمريكا أعلم أنك لن تلعب سوى أدوار الشر.

 

وأشار بانديراس إلى نجاحه فى تقديم شخصية زورو كان سبباً فى عدم حصر الأفارقة والأسبان والعرب في أدوار الشر وتغير الأمر وأصبح أصحاب البشرة البيضاء والعيون الزرقاء يقدمون شخصيات الشر، وأصبح الخيريين هم من يتحدثون الإنجليزية بلكنة أجنبية.

 

وتطرق خلال حديثه لمباريات كأس العالم، وقال إن فريق المغرب لعب جيداً في كأس العالم أمام فريق إسبانيا ووجه التحية للمغرب بمناسبة الفوز.

 

وتابع أنه لا يحب السوشيال ميديا، ويفضل الإدلاء بالتصريحات أو التعبير عن رأيه في منصات الإعلام والسينما، ونادراً ما يعبر عن رأيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط