رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

برومو فيلم شلبي بطولة كريم محمود عبدالعزيز وروبي يتجاوز مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة

كريم ـ روبي
كريم ـ روبي

طرح كريم محمود عبدالعزيز منذ ساعات البرومو الترويجي الرسمي لفيلمه الجديد شلبي، والذي تشاركه بطولته روبي، ومن المقرر عرضه يوم 4 يناير المقبل في السينمات.

 

وحقق برومو الفيلم أكثر من مليون مشاهدة عبر مختلف صفحات أبطال العمل وصُناعه على منصات السوشيال ميديا، وذلك في أقل من 24 ساعة على طرحه.

 

وكان قد استعان صناع العمل بالزعيم عادل إمام والنجم العالمي آل باتشينو خلال البرومو من خلال ذكر أسمائهما في بعض الإفيهات التي قالها حاتم صلاح.

 

كما احتوى البرومو على عدد من المفاجآت منها ظهور عبدالباسط حمودة ، حيث ظهر حمودة وهو يغني ويشارك فى بعض المشاهد كممثل، بالإضافة إلى غناء الثنائي كريم محمود عبدالعزيز وروبي. 

 

وتدور أحداث شلبي في إطار كوميدي رومانسي مع العديد من الاستعراضات، ويجسد كريم محمود عبدالعزيز خلاله دور شاب يعمل في ملاهي، فيما تظهر روبي بشخصية صاحبة بنسيون، ويعيش الثنائي قصة حب سويًا مع تتابع الأحداث. 

 

فيلم شلبي من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، روبي، بيومي فؤاد، سليمان عيد، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم نانسي صلاح ومحمد رضوان، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي. 

 

ومن ناحية أخرى، يشارك كريم محمود عبدالعزيز في بطولة فيلم بيت الروبي، مع كريم عبدالعزيز ومنة شلبي، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

 

يذكر أن كريم حقق نجاحًا كبيرًا في السينمات بفيلمه من أجل زيكو، الذي عرض في يناير من العام الجاري 2022، وحقق إيرادات اقتربت من 30 مليون جنيه في شباك التذاكر، وشارك في بطولته منة شلبي، محمد محمود، محمود حافظ، والطفل يوسف صلاح، وكان من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي .

 

أما روبي فتنتظر عرض فيلمها الجديد جروب الماميز في السينمات يوم 28 ديسمبر الجاري، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشاركها في بطولته بيومي فؤاد، محمد ثروت، يسرا اللوزي، دارين حداد، محمود حافظ، ووائل فرج، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج عمرو صلاح.

 

 

تم نسخ الرابط