رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص : القائد يعلق حذاءه .. كواليس اعتزال حسام عاشور

حسام عاشور
حسام عاشور

بعد أكثر من 13 عاما من التواجد مع الفريق الأول للنادي الأهلي، قرر القائد التاريخي للشياطين الحمر حسام عاشور اعتزال اللعب نهائيا بعد نهاية الموسم الحالي، ليعلق الكابيتانو حذاؤه بعد مسيرة حافلة بالبطولات والإنجازات.

عاشور صاحب الـ 33 عاما يعد اللاعب الأكثر إحرازا للبطولات علي مستوي العالم برصيد 36 بطولة، وهو الوحيد الذي تزيد عدد بطولاته عن سنوات عمره، كما أنه عميد لاعبين القارة السمراء بصفته الأكثر مشاركة في تاريخ بطولات الأندية الأفريقية برصيد يزيد عن 150 مباراة، ومشاركة في أكثر من 500 مباراة مع الأحمر في كافة البطولات وهو رقم لم يصل إليه أي لاعب في التاريخ داخل القلعة الحمراء.

لاعب الوسط الذي أجبر جميع مدربيه علي الإستعانة بخدماته قرر أن يكون الموسم الحالي هو الأخير له بعد لقاء قصير جمع بينه وبين مدير الكرة سيد عبد الحفيظ بالأمس. مؤكدا أنه سعيد بما قدمه مع الأهلي، ويريد أن يكون الموسم الحالي هو الأخير له في الملاعب، ولن ينتقل بعده إلي أي نادي أخر متمسكا علي الخروج من بوابة الأهلي، وبعد عودة الفريق من أسوان ستكون جلسة أخري بانتظار عاشور مع رئيس النادي محمود الخطيب للإتفاق بشكل نهائي علي اعتزال عاشور مع نهاية الموسم.

يستعد الأهلي لملاقاة أسوان غدا في بطولة الدوري، وانتقل خبر اعتزال عاشور بين زملاؤه في معسكر الفريق الذين وعدوه بتكريم خاص له مع نهاية الموسم والتتويج بالدوري ورفعه لكأس أفريقيا أيضا.

تم نسخ الرابط