رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنادي مهنا : كان نفسي أبقى DJ وممكن أقدم دور رقاصة حسب المخرج

هنادي مهنا
هنادي مهنا

حلت هنادي مهنا، الليلة، ضيفة على برنامج اسألني، الذي يعرض عبر قناة cbc، وتحدثت خلال اللقاء عن كواليس في حياتها الشخصية والفنية، كما كشفت عن المهنة التي كانت ترغب في العمل بها قبل التمثيل، والأدوار التي يمكنها تقديمها.

 

وقالت هنادي : اسم والدي الموسيقار هاني مهنا لم يساعدني في دخول التمثيل، ولكني اكتسبت منه العديد من الصفات منها تناول الطعام بسرعة، كما اكتسبت من أصولي الفرنسية الإلتزام بالمواعيد.

 

وواصلت : درست هندسة صوتية بسبب حبي للموسيقى، وكان نفسي أبقى DJ قبل التمثيل، أو العمل في أي مهنة متعلقة بمجال الغناء، ولو مكنتش ممثلة كنت هشتغل مدرسة أو طباخة.

 

وعن الفن، تابعت : أرى أن جوليا روبرتس أجمل وجه في تاريخ السينما، ومسلسل زلزال مع محمد رمضان كان سبب شهرتي بين الجمهور، وأتمنى تقديم بطولة مع عدد من النجوم منهم أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز وأحمد عز وأمير كرارة.

 

وعن شروطها في الأدوار، ردت : لدي شروط عديدة في اختيار أدواري، وممكن أقدم دور رقاصة، حسب المخرج والسيناريو وقصة العمل، وأجيد الرقص كثيرًا، وحصلت على كورسات به.

 

وعن أشيك الفنانات بمهرجانات السينما، أضافت : درة بالتأكيد هي الأشيك والأجمل على الريد كاربت، كذلك أحب إطلالات بسنت شوقي، وعن المشترك بينها وبين زوجها أحمد خالد صالح، اختتمت : نحب الأكل ومشاهدة الأفلام ونحب نفس النوعية بها، كما نحب التزلج على الجليد وركوب الباراشوت.

 

 

تم نسخ الرابط