رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن الرداد : باخد رأي إيمي سمير غانم في أدواري الكوميدية ومي عمر ممثلة شاطرة

حسن ـ إيمى ـ مي
حسن ـ إيمى ـ مي

حل حسن الرداد، اليوم، ضيفًا على برنامج مساء الإمارات، الذي يعرض عبر قناة الظفرة الإماراتية، وتحدث خلال اللقاء عن فيلمه الأخير تحت تهديد السلاح، وكواليس اختيار أدواره.

 

وقال الرداد : أعجبني سيناريو فيلم تحت تهديد السلاح، التعاون الثاني لي مع المؤلف أيمن بهجت قمر بعد مسرحية في نص الليل، التي عرضت في موسم الرياض الماضي، وكنت قد قرأت العديد من السيناريوهات لأعمال كثيرة في هذه الفترة قبل أن أستقر على تقديم تحت تهديد السلاح.

 

وعن مي عمر، واصل : الفيلم يعد التعاون الأول لي معها، وهي شخصية مجتهدة جدًا وممثلة شاطرة، وتحرص على تقديم أفضل ما هو ممكن من الدور الذي تلعبه ونفس الأمر بالنسبة لي. 

 

وعن أدوراه، تابع : غيرت في نوعية أدواري في فيلم تحت تهديد السلاح، ويمكنني تقديم فيلمين كوميديين على التوالي، لأن الأسهل للممثل أن يستمر في نفس نوعية أدواره مما يمثل طريق أسهل في الشهرة والجماهيرية للفنان، وقررت أن لا أقع في الفخ الذي وقع به العديد من النجوم بتكرار نفس الأدوار، حيث لا يمكن لنجم أن يستمر لـ 10 سنوات على سبيل المثال فى تقديم نفس نوعية الأعمال.

 

وعن فيلم زنقة ستات، أضاف : الجمهور تعلق كثيرًا بهذا الفيلم، ويحدثوني عنه عندما أسافر إلى أي بلد، خاصة مشاهد المتدينين التي قدمتها أنا وإيمي سمير غانم خلال العمل، وعن انتمائه الكروي، قال : أنا أهلاوي.

 

وبخصوص زوجته إيمي سمير غانم، اختتم : باخد رأيها في أدواري الكوميدية لأن لديها الحس الكوميدي عالي، وأحب رأيها كثيرًا وتقرأ أعمالي خاصة الكوميدية، كما أتناقش معها عن أعمالي الجادة. 

 

 

تم نسخ الرابط