رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنوشكا بديلة شيرين رضا وتجسد شخصية والدة أمينة خليل ضمن أحداث فيلم وش في وش

شيرين رضا - أمينة
شيرين رضا - أمينة خليل - أنوشكا

بدأ صناع فيلم وش في وش من بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل، تصوير العمل منذ فترة، وعلم خبر أبيض أن أنوشكا حلت بديلة لـ شيرين رضا في بطولة العمل، لتجسد دور والدة أمينة خليل وأحمد خالد صالح، وهي متزوجة من سامي مغاوري ضمن أحداث الفيلم.

 

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول الزوجين محمد ممدوح وأمينة خليل، ويناقش مشاكل الحياة الزوجية وتدخل العائلات بها، حيث يدخل ممدوح وأمينة في العديد من الأزمات سويًا مع تتابع الأحداث.

 

فيلم وش في وش من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، وسامي مغاوري، والعمل من إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، ومشرف عام كريم الميهي، وإخراج وليد الحلفاوي.

 

يذكر أن أنوشكا تغيب عن السينما منذ 6 سنوات، حيث شاركت في بطولة فيلم هيبتا، الذي قُدم عام 2016، وضم العديد من النجوم منهم ماجد الكدواني، نيللي كريم، عمرو يوسف، أحمد داود، أحمد مالك، دينا الشربيني، شيرين رضا، ياسمين رئيس، وجميلة عوض، وكان من تأليف وائل حمدي، مقتبس عن رواية لـ محمد صادق، وإخراج هادي الباجوري. 

 

أما شيرين رضا، فتنتظر عرض فيلم مغامرات كوكو في شهر يناير المقبل 2023، والعمل من بطولة بيومي فؤاد، في أولى بطولاته المطلقة في السينما، ويشارك في الفيلم كل من خالد الصاوي، أوس أوس، نانسي صلاح، إيهاب فهمي، منة فضالي، عمرو عبدالعزيز، وطاهر أبو ليلة، والعديد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، شيماء سيف، وسارة سلامة، ومن تأليف إيهاب ناصر، إخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج عمرو طنطاوي. 

 

 

تم نسخ الرابط