رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم : مدرستش التمثيل وفهمت السينما بعد ما اشتغلت مع كاملة أبو ذكرى فى فيلم واحد صفر

نيللي كريم ـ كاملة
نيللي كريم ـ كاملة أبو ذكري

قالت نيللى كريم خلال الندوة التي عقدت لها على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائى أنها تبحث عن الحدوتة الحلوة فى البداية وبعد ذلك قضية العمل، مشيره إلى أنها لم تدرس التمثيل ولكن من عمل لأخر بدأت تفهم الشخصية وبالممارسة والخبرة والدراسة بينها وبين نفسها.

 

وأضافت إنها تعتبر نفسها محظوظة بالعمل مع كاملة أبو ذكرى فى فيلم واحد صفر، وأدركت وقت العمل معها معنى السينما الحقيقى، وقالت إنها فى بدايتها لم يكن ينصحها أحد ولم تكن مثقفة سينمائيا، ولكنها أدركت ضرورة أن تثقف نفسه بنفسها سينمائياً.

 

قالت نيللى خلال الندوة : لقد حالفنى الحظ بالعمل مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة في بداية مشوارى، وبرغم من الانتقادات التى طالتنى إلا أنه لم يدخل اليأس إلى نفسى، وبدأت العمل على تطوير نفسى كممثلة.

 

كما صرحت نيللى كريم بأنها سعدت بالتعاون مع المخرج مروان حامد فى فيلم الفيل الأزرق، مؤكدة أنه أضاف لها الكثير، وقالت خلال الندوة أن صناع الفيلم يفكرون في تقديم جزء ثالث من الفيلم.

 

وتشارك نيللى كريم فى عضوية لجنة تحكيم المهرجان برئاسة أوليفر ستون، وبجانب نيللى، المرشحة للأوسكار كوثر بن هنية، بالإضافة للمخرج السينمائى الجورجى ليفان كوغواشفيلى، والممثل الفلسطينى على سليمان.

 

 

تم نسخ الرابط