رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور : هكذا يظهر أحمد السقا فى مسرحية سيدتى الجميلة

أحمد السقا
أحمد السقا

شهدت أولى ليالى عرض مسرحية سيدتى الجميلة، بالأمس، إقبالاً كبيراً من الجمهور، الذى تفاعل بشدة مع المسرحية المعروضة على مسرح بكر الشدى، بالمملكة العربية السعودية، ضمن فاعليات موسم الرياض. 

 

يشارك فى بطولة مسرحية سيدتى الجميلة عدد من النجوم إلى جانب أحمد السقا، أبرزهم : ريم مصطفى، محمد عبدالرحمن، علاء مرسى، محسن منصور، ليلى عز العرب، رؤية إخراجية جديدة لمصطفى حسنى، والعمل الأصلى للمخرج حسن عبدالسلام.

 

مسرحية سيدتى الجميلة مأخوذة عن نص بيجماليون للكاتب البريطانى الكبير برنارد شو، وقدمها الراحلان فؤاد المهندس، وشويكار عام 1969، ويعاد تقديمها من جديد برؤية مختلفة بما يتناسب مع عام 2022.

 

وقال السقا من قبل لـ خبر أبيض عن تلك التجربة : أنا كان نفسي أقدم مسرحية من أعمال فؤاد المهندس العظيمة التي أثرى بيها الفن المصري، ولا شك أن المسرحية ستظل في وجدان كل الجمهور العربي، ولذلك لا تحرموني من تجربة جديدة تضاف إلى مشوراي. 

 

وتابع السقا أن فؤاد المهندس عبر من قبل عن حبه الشديد له، مضيفاً : العظيم فؤاد المهندس صرح في إحدى اللقاءات التليفزيونية وقال أنه بيحب أحمد السقا، ولذلك أكن له كل الحب والاحترام، ومن هذا المنطلق قررت أن أقدم شئ عن هذا الفنان العظيم.

 

وأكد السقا أن أغلب الأعمال التي قدمها العظماء يتم إعادة تقديمها بشكل عصري وحديث، بدون جرح الأعمال الأصلية، قائلاً : بالعكس، كلها أعمال قيمة ولها تاريخ كبير، وأنا المسرح وحشني فحبيت أرجع له بتجربة مهمة زى سيدتى الجميلة.

 

 

تم نسخ الرابط