رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سميرة سعيد : منتخب المغرب فخر لكل العرب وحضرت المباراة من الملعب وأتمنى أن نصل للنهائي

سميرة سعيد
سميرة سعيد

أعربت سميرة سعيد عن سعادتها بتفوق منتخب بلادها المغرب على المنتخب الإسباني في نهائيات كأس العالم، حيث صنعت المغرب التاريخ بتأهلها للمرة الأولى إلى الدور ربع النهائي في المونديال. 

 

وقالت الديفا خلال مداخلة هاتفية في برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON : هذه أروع مباراة أحضرها من الملعب، ونجلي شادي هو من أصر على حضورنا اللقاء سويًا منذ الأسبوع الماضي. 

 

وواصلت : فوز منتخب المغرب اليوم على إسبانيا فخر لكل العرب، وليس للمغاربة فقط، وأنا فخورة بما حققه المنتخب كعربية وأتمنى أن نصل لما هو أبعد في البطولة، ونتأهل إلى النهائي.

 

وأكملت : شاهدت المباراة كمشجعة مصرية مغربية، وليس بصفتي سميرة سعيد الفنانة، وكنت أتفاعل مع مجريات المباراة، وكنت متوترة كثيرًا، وبهيص زي العيال خلال اللقاء وسط المدرجات، وأقوم وأقف أحضن شادي من الحماس.

 

واختتمت : الانتماء الحقيقي للوطن يظهر في مثل هذه الاوقات، خاصة أن المنتخب المغربي تعرض لضغط كبير جداً خلال المباراة بسبب قوة المنتخب الإسباني ونجومه وتاريخه الكبير، وكان القلق يسيطر علينا جميعًا في الملعب، ولكن مدرب المنتخب وليد الرجراجي أجاد في إدارته للقاء وكانت خطته ذكية واعتمد على الدفاع أكثر من الهجوم، وحققنا الانتصار في النهاية.

 

يذكر أن المغرب قد تفوقت على إسبانيا بركلات الترجيح بنتيجة 3-0، بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليتأهل أسود الأطلس إلى الدور ربع النهائي لملاقاة المنتخب البرتغالي يوم السبت المقبل.

 

 

تم نسخ الرابط