رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المخرج محمد عبدالعزيز في عيد ميلاد شريهان : قالت لى هنتحر لو معملتش دورى فى خلي بالك من عقلك

محمد عبدالعزيز ـ
محمد عبدالعزيز ـ شريهان وعادل إمام فى خلى بالك من عقلك

تحتفل أيقونة الفن الاستعراضي شريهان، اليوم 6 ديسمبر، بـ عيد ميلادها الـ 57، ورغم أنها قدمت العديد من الأعمال سواء سينمائية أو مسرحية إلا أن فيلم خلي بالك من عقلك ومسرحية شارع محمد علي تبقى من أهم أعمالها.

 

مخرج العملين محمد عبدالعزيز تحدث عن كواليس الفيلم وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : لقائي الأول بها كان في حفل ببيت أحمد سمير وكان معي عادل إمام وبمجرد دخولها أبهرتنا ونظر كل منا للآخر وكنا حينها نحضر لفيلم مين فينا الحرامي وكنت أبحث عن ترشيحات للبطولة النسائية، ونظرت أنا وعادل وسمير خفاجة لها ثم قال لنا خفاجة : إيه رأيكم ؟ وكان ردي : بدون شك.

 

وتابع : عرضت عليها دور البطولة وكان عمرها 19 عاماً فقالت لي : الكلام مع ماما لأنى عندي امتحانات ومش هفضى قبل شهر، وبالفعل وقعنا العقد مع والدتها بـ عمارة ليبون بالزمالك.

 

وعن مشاركتها في فيلم خلي بالك من عقلك قال : كنا نصور أحد المشاهد في لوكيشن بشارع حسن الأكبر بعابدين، وجلست معي في الاستراحة وسألتني عن القادم في أعمالي فأخبرتها عن فيلم خلي بالك من عقلك ورويت لها القصة باختصار، فقالت لي : أنا هنتحر لو معملتش الدور ده معاك، وبالفعل قدمت بطولته مع عادل إمام أيضاً وأبهرتني بأدائها بسبب صعوبة الدور والجوانب العديدة والتعقيدات الموجودة به.

 

وأضاف: الفيلم عن قصة حقيقية لصديق لي، كان مشروع تخرجه في مصحة أمراض عقلية وحدثت قصة حب بينه وبين مريضة وتزوجا فعلاً.

 

واختتم : كانت تجربتي معها في مسرحية شارع محمد علي ثرية جداً لذلك عليها التأني بشدة في العمل الذي ستقدمه خلال الفترة المقبلة، لأن لها مكانة كبيرة لدى جمهورها لا يمكن المجازفة بها.

 

 

تم نسخ الرابط