رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمر السعيد : أزمة منتصف العمر يناقش العديد من القضايا الاجتماعية والعمل جديد على الدراما المصرية

عمر السعيد
عمر السعيد

انتهى عمر السعيد مؤخرًا من تصوير مسلسل أزمة منتصف العمر، وقال عمر في تصريح خاص لـخبر أبيض : حاليًا أنتظر عرض مسلسل أزمة منتصف العمر، الذى تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويناقش العديد من القضايا الأسرية، كما أن أحداثه جديدة على الدراما المصرية، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وقت عرضه.

 

وكان آخر أعمال عمر السعيد الدرامية مسلسل قصر النيل، الذي تم عرضه رمضان 2021، وشارك في بطولته بجوار دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، أحمد مجدي، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسي، صلاح عبدالله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبري فواز، محمود البزاوي، ويكتبه محمد سليمان عبدالمالك وإخراج خالد مرعي.

 

مسلسل أزمة منتصف العمر بطولة ريهام عبدالغفور، كريم فهمي، رشدي الشامي، رنا رئيس، هند عبدالحليم ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

 

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي نفسي رومانسي ملئ بالمفاجآت، حول معاناة كريم فهمي الذي يلعب دور طبيب نفسي من العديد من الأزمات في حياته، حيث ينفصل عن زوجته ريهام عبدالغفور بسبب إدمانها للمواد المخدرة، ويقرر الزواج من رنا رئيس لأنها تصغره في السن، بحجة أنه سيكون من السهل السيطرة عليها، وفي نفس الوقت تطارده طليقته مرة أخرى لكي تعود إليه، ما يدخله في العديد من الصراعات.

 

 

تم نسخ الرابط