رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يحيى الفخراني ونبيلة عبيد وميرفت أمين وإلهام شاهين يقدمون واجب العزاء في مفيد فوزي

نجوم عزاء الإعلامي
نجوم عزاء الإعلامي مفيد فوزي

بدأ منذ قليل، عزاء الصحفي والإعلامي الكبير مفيد فوزي، في كنيسة المرعشلي بمنطقة الزمالك، حيث رحل عن عالمنا، صباح أمس الأحد، بعد صراع طويل مع المرض، وكان قد تعرض لوعكة صحية قبل أسابيع من وفاته.

 

وحرص على حضور العزاء عدد كبير من نجوم الفن والإعلام منهم يحيى الفخراني، نبيلة عبيد، ميرفت أمين، إلهام شاهين، دنيا سمير غانم، هاني رمزي، أكرم حسني، إدوارد، وفاء عامر، رانيا فريد شوقي، دنيا عبدالعزيز، هبة كامل، الإعلامي طارق علام، والمخرج خالد جلال.

 

وكانت قد شيعت جنازة مفيد فوزي أمس، من كنيسة المرعشلي بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام أبرزهم ميرفت أمين، سيمون، تامر عبدالمنعم، الإعلامي محمود سعد، والإعلامي حمدي رزق، مع عدد من أصدقاء وأقارب الراحل. 

 

وكان مفيد قد غادر عالمنا بالأمس عن عمر 89 عاماً، بعدما أثرى الحياة الصحفية والإعلامية لسنوات طويلة، حيث كان رئيساً لتحرير مجلة صباح الخير، ومحاوراً متميزاً صاحب بصمة فريدة وقدم الكثير من البرامج الإذاعية والتليفزيونية بمختلف الدول العربية، ويعد رائد مدرسة تلفزة الصحافة.

 

وبدأت أزمة مفيد فوزي الصحية عند تعرضه لكسر في المفصل بذراعه الأيمن منذ عدة أشهر، حيث كان يتلقى العلاج في منزله، وكانت تقوم برعايته ابنته الكاتبة حنان مفيد فوزي، قبل خضوعه لعملية توسيع القنوات المرارية، لتدهور حالته الصحية، ويمكث في الرعاية المركزة قبل وفاته بأيام.

 

 

تم نسخ الرابط