رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا : حبى لفؤاد المهندس سبب تقديمى لمسرحية سيدتى الجميلة والوقوف على المسرح وحشنى

أحمد السقا ـ فؤاد
أحمد السقا ـ فؤاد المهندس

رد أحمد السقا على الانتقادات التي وُجهت إلى مسرحية سيدتى الجميلة، وقال في تصريح لـ خبر أبيض : أنا كان نفسي أقدم مسرحية من أعمال فؤاد المهندس العظيمة التي أثرى بيها الفن المصري، ولا شك أن المسرحية ستظل في وجدان كل الجمهور العربي، ولذلك لا تحرموني من تجربة جديدة ستضاف إلى تاريخي المهني.

 

وتابع السقا أن فؤاد المهندس عبر من قبل عن حبه الشديد له، مضيفاً : العظيم فؤاد المهندس صرح في إحدى اللقاءات التليفزيونية وقال أنه بيحب أحمد السقا، ولذلك أكن له كل الحب والاحترام، ومن هذا المنطلق قررت أن أقدم شئ عن هذا الفنان العظيم.

 

وأكد السقا أن أغلب الأعمال التي قدمها العظماء يتم إعادة تقديمها بشكل عصري وحديث، بدون جرح الأعمال الأصلية، قائلاً : بالعكس، كلها أعمال قيمة ولها تاريخ كبير، وأنا المسرح وحشني فحبيت أرجع له بتجربة مهمة زى سيدتى الجميلة.

 

ويشارك في بطولة مسرحية سيدتي الجميلة : أحمد السقا، ريم مصطفى، محمد عبدالرحمن توتة، علاء مرسي، محسن منصور، وليلى عز العرب، وآخرين، وتأليف أيمن بهجت قمر، وهي معالجة للمسرحية الأصلية التى كتبها والده، ومن المقرر عرضها في الفترة من 6 لـ 10 ديسمبر الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

 

تم نسخ الرابط