رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شاروخان : أديت العمرة في أجواء روحانية رائعة ومهرجان البحر الأحمر إضافة قوية للسينما

شاروخان
شاروخان

تحدث شاروخان أثناء تواجده خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي المقام بجدة عن أداء العمرة وذلك بعد تداول صور له على السوشيال ميديا، وكشف خلال لقائه في برنامج MBCTrending، عن أجواء العمرة قائلاً : كانت روحانية ورائعة وجميلة جدًا.

 

وقررت إدارة المهرجان تكريم شاروخان خلال حفل افتتاح دورته الثانية المقام حاليًا في جدة بالسعودية، وعقب تكريمه، قال :  أولًا أود أن أشكر الجميع في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، لقد كانوا لطفاء للغاية، والشرف ليس لفرد أبدا إنما للسينما التي أنتجتها الهند، لذلك أنا سعيد ومحظوظ لكوني وجها لها.

 

وقال خلال تكريمه: إن الأفلام تعلمنا أنه ليس من المفروض أن نخاف من اختلافنا ومن الحوار بين الثقافات، مؤكدًا أن الحروب تحدث بسبب عدم التفاهم، والسعودية قفزت قفزة كبيرة للأمام حيث يأتي الجميع ليتفاعل مع الثقافة السعودية.

 

وشهد حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي المقرر إقامته من 1 حتى 10 ديسمبر الجاري، حضورًا كبيرًا من الفنانين وأبرزهم نيللي كريم، يسرا، هالة صدقي، ولبلبة، محمد فراج، كريم فهمي، حسن الرداد، وأحمد داوود، علا رشدي، سلمى أبو ضيف بجانب المخرج محمد دياب والناقد طارق الشناوي، المنتج محمد حفظي، وغيرهم من النجوم.

تم نسخ الرابط