رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وفاء سالم : أعيش وحيدة وفكرت في الانتحار بسبب مشكلات وجهي

وفاء سالم
وفاء سالم

حلت وفاء سالم ضيفة على برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه لميس الحديدي، عبر قناة ON، وكشفت خلال الحلقة عن كواليس إجرائها عملية تجميل في الفترة الأخيرة، وتغير شكلها.

 

وقالت وفاء : استعملوا الفوتوشوب في الصور التي تداولت على السوشيال ميديا، ولم أكن أجيد التمييز بين عروض مراكز تجميل الجيدة من الغير جيدة، وتم استدراجي في النهاية، والأزمة أن حقن الفيلر خاصة لابد أن يتم على أيادي المختصين، وكان يجب أن يقوم بعلاجي طبيب محل ثقة، ولكن لم أكن أعرف الفرق بين طبيب والآخر خاصة أن بعضهم يتم تقديمهم على الشاشات أنهم من أمهر الاطباء.

 

وواصلت : كانت البداية بأنني سأتلقى منتج لنضارة الوجه ولكن قام الأطباء بحقني في الشفاه، ولم يكن أحتاج إليه، وخدودي كبرت كذلك بسبب حقن الدهون، وكل طبيب كان يقوم بشئ ما جديد في وجهي.

 

وأكملت : شعرت أن وجهي به شئ خطأ عندما قدمت مسلسلي عوالم خفية وكلبش 2 في 2018، ولم أكن في كامل طاقتى في التمثيل، وكنت أنظر إلى المرآة وأشعر أن هذه ليست ملامحي، ولكني ليس لدي مشكلة في أن أكبر في السن لأن هذه سنة الحياة، ولكن تغير ملامحي كان لأخطاء طبية فقط، وأنا لدي إبن عمره 24 عام، ولم أكن أتخيل أن تصل حالتي إلى صديد في الشبكية لأنها كارثة.

 

وتابعت : عادت  ملامحي إلى ما كانت عليه بشكل كبير بعد العملية الأخيرة، وتعلمت في النهاية من تجاربي أن لا أثق في أي دكتور دون أن أجري تحريات عنه، وشعرت بالاكتئاب وكنت أصل إلى البكاء بسبب ملامحي.

 

 واختتمت : فكرت في الانتحار قبل تلقي العلاج لمشكلات وجهي، ومريت بفترة صعبة، وأعيش وحيدة لأن أدهم إبني أصبح له حياة خاصة بعيدة عني، ولكنه هو من أخذ قرار أن أدخل المستشفى لتلقي العلاج.

 

تم نسخ الرابط