رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا الشربيني : أتابع أعمال ريهام عبدالغفور وأعجبني مسلسل زينة الليلة واللي فيها

دينا الشربيني - ريهام
دينا الشربيني - ريهام عبدالغفور - زينة

حلت دينا الشربيني ضيفة على برنامج يلا نحكي، الذي تقدمه الإعلامية جومانا بو عيد، عبر قناة LBC، وتحدثت خلال اللقاء عن كواليس في حياتها الفنية والشخصية، وعلاقتها بالعديد من النجوم، كما كشفت عن آرائها في عدد من الأعمال الفنية.

 

وقالت دينا : انتهيت مؤخرًا من تصوير مسلسل ولو بعد حين مع شيرين رضا، وأنا وهي أشقاء في العمل، وشيرين صاحبتي من زمان وبموت فيها، وهي مثلي تحب الحياة ومليئة بالبهجة.

 

وعن أعمالها، واصلت : أحب مسلسلي جراند أوتيل وزي الشمس، وأرى أن المخرج والمؤلف من عوامل نجاح الأدوار، ولكنني اختار أدواري بعناية، وهناك أدوار تستفزني وأصر على تقديمها ودراستها، وندمت على تقديم دورين في حياتي أحدهما في السينما والآخر في التليفزيون.

 

وعن الرياضة، تابعت : أحرص على ممارسة الرياضة، وتساعدني على تحسين صحتي النفسية، وكنت ألعب كرة قدم في صغري في نادي هليوبوليس بالدورات الرمضانية، وكنت أمارس رياضات أخرى مثل الجمباز والسباحة، وحاليًا لا أشجع فريق في الكرة ولكنني أحب ليفربول بسبب محمد صلاح وهو مثال رائع وشرف لكل المصريين.

 

وعن الحب في حياتها، علقت : احساس الحب رائع ولم أدخل في علاقات حب كثيرة في حياتي، ولكنني عندما أحب الشخص فيكون حبي له كبيرًا، ويمكنني الوقوع في الحب من أول نظرة، ويجب أن يكون الرجل الذي أحبه لذيذ وخفيف الظل، بس بحب الرجالة التقيلة.

 

وعن أعمال النجوم، أكملت : عجبني مسلسل زينة الأخير الليلة واللي فيها، كما أتابع  أعمال ريهام عبدالغفور، وأعجبت بمسلسلها وش وضهر مع إياد نصار، كذلك مسلسلها الغرفة 207 مع محمد فراج، ونال مسلسلي فاتن أمل حربي وبطلوع الروح إعجابي في موسم رمضان الماضي. 

 

وعن فنانة تجسد شخصيتها في عمل فني، اختتمت : يمكنني أن أختار تقديم شخصية نبيلة عبيد في فيلم، وأنا أحبها كثيرًا وتقابلنا مرة واحدة في لبنان، وكنت أتابع جميع أعمالها. 

 

تم نسخ الرابط