رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سيد رجب تاجر ذهب وأحجار كريمة ضمن أحداث مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد رمضان 2023

سيد رجب - عمرو سعد
سيد رجب - عمرو سعد

يواصل سيد رجب في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل درامي، منها الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، والأجهر، ومن المفترض عرضهما في موسم رمضان 2023، وعلم خبر أبيض أن سيد ضمن أحداث الأجهر سوف يظهر بشخصية تاجر ذهب وأحجار كريمة وهو المسيطر على الحارة التي تدور فيها الأحداث.

 

مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد، درة، سيد رجب، سارة سلامة، ناهد السباعي، خالد زكي، عارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، ومن تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.

 

وشارك سيد رجب كضيف شرف في مسلسل المشوار، الذي عرض العام الماضي وكان من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين ومن بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني وتعرض العمل لموجة كبيرة من الانتقادات وقت عرضه.

 

وعلى مستوى السينما فقد عرض لـ سيد رجب أكثر من عمل مؤخرًا منها فيلم عمهم الذي قام ببطولته مع محمد إمام وكان من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، وفيلم كيرة والجن، بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

 

كما ينتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم إبن الحاج أحمد، الذي انتهى من تصويره منذ فترة ويشاركه البطولة شيكو، وعدد كبير من النجوم.

 

 

تم نسخ الرابط