رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ثراء جبيل تجسد دور فتاة شعبية وشقيقة أمير كرارة ضمن أحداث مسلسل سوق الكانتو رمضان 2023

ثراء جبيل - أمير
ثراء جبيل - أمير كرارة

يبدأ صناع مسلسل سوق الكانتو، من بطولة أمير كرارة تصوير العمل خلال أيام، على أن يعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أن ثراء جبيل تعاقدت على المشاركة في المسلسل، وتجسد خلاله دور فتاة شعبية وهي شقيقة أمير كرارة. 

 

مسلسل سوق الكانتو يدور في إطار اجتماعي شعبي في فترة زمنية قديمة تعود إلى حقبة العشرينيات والثلاثينيات من القرن الماضي، ويكشف طبيعة الحياة في منطقة وسط البلد في هذه الفترة خاصة في سوق الكانتو.

 

ويشارك في بطولة المسلسل مع أمير كرارة، كل من مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، عبدالعزيز مخيون، كمال أبو رية، مها نصار، وضياء عبدالخالق، والعمل من تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي. 

 

ومن ناحية أخرى، يعرض حاليًا لـ ثراء جبيل مسلسل آخر دور، عبر منصة شاهد Vip، والعمل من بطولة دينا الشربيني، ومكون من 12 حلقة، ويدور في إطار من الجريمة والإثارة والتشويق، ويضم عدداً من النجوم منهم أحمد خالد صالح، ميمي جمال، مريم الخشت، أحمد بدير، نهى عابدين، مها نصار، إبراهيم السمان، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي. 

 

يذكر أن ثراء قد شاركت في بطولة مسلسل وش وضهر، والذي عرض في يوليو الماضي عبر شاهد Vip، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقتها، وكان من بطولة إياد نصار، ريهام عبدالغفور، ميمي جمال، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، محسن منصور، ومحمود قابيل، ومن تأليف رشة سرد، إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار شادي عبدالله وأحمد بدوي، وكان من إخراج مريم أبو عوف.

 

 

 

تم نسخ الرابط