رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. Black Panther يتصدر بـ 4 ملايين دولار وBlack Adam  يتراجع

Black Panther وBlack
Black Panther وBlack Adam

تصدر فيلم Violent Night لـ ديفيد هاربر شباك التذاكر العالمي بالأمس، بعدما حصد 4 ملايين و860 ألف دولار في أول ليلة عرض له في الولايات المتحدة الأمريكية، فيما جمع 11 مليون دولار في 3 أيام عرض حول العالم.

 

والعمل يدور في إطار من الإثارة والتشويق، حول مهاجمة مجموعة من المرتزقة لمنزل إحدى العائلات الثرية للاستيلاء على ممتلكاتهم، قبل أن يتدخل بابا نويل في ليلة عيد الميلاد لحماية هذه العائلة.

 

ويجسد ديفيد هاربر شخصية بابا نويل، ويشاركه في البطولة كام جيجنديت، جون ليجويزامو، بيفيرلي دي أنجيلو، مايك دوبود، وأليكس هاسل، ومن إخراج تومي وركولا. 

 

وتراجع فيلم Black Panther: Wakanda Forever إلى المركز الثاني بعدما تصدر الشباك في الفترة الأخيرة، وحقق بالأمس 4 ملايين و409 آلاف دولار، ليصل في إجمالي إيراداته إلى 698 مليون دولار بعد أقل من 4 أسابيع عرض حول العالم. 

 

ويعد العمل استكمالًا لأحداث الجزء الأول من الفيلم الذي طرح في 2018، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي مثير، من بطولة دانيال كالويا، وينستون دوك، داناي جوريرا، مارتن فريمان، وإخراج ريان كوجلير.

 

فيما حل في المركز الثالث فيلم Strange World حيث حقق العمل إيرادات مليون و82 ألف دولار بالأمس، ليجمع 31 مليون دولار بعد 11 يوم عرض، والفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الرسوم المتحركة، ويدور في إطار من المغامرة والإثارة، ومن بطولة جيك جيلنهال، ألان توديك، جابوكي يونج وايت، جابريل أونيون، لوسي لو، ودينيس كويد، ومن إخراج دون هال. 

 

وفي المركز الرابع حل فيلم The Menu، حيث حقق بالأمس إيرادات مليون و45 ألف دولار،  ليتجاوز 37 مليون دولار في 16 يوم عرض حول العالم، والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام التي تجمع بين الكوميديا والرعب، ومن بطولة أنيا تايلور جوي، رالف فاينس، جانيت ماكتير، ونيكوﻻس هولت، ومن إخراج مارك مايلود.

 

واستمر فيلم Black Adam لـ دواين جونسون في ذيل الترتيب، بعدما تراجعت إيراداته في الفترة الأخيرة، واكتفى بالأمس بـ 375 ألف دولار، ليصل إلى أكثر من 378 مليون دولار في إجمالي إيراداته بعد 44 يوم عرض.

 

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي خيالي، ضمن سلسلة أفلام DC الشهيرة، ويتناول قصة البطل الخارق بلاك آدم، الذي تم منحه الحياة مرة أخرى بعد ما يقرب 5000 عام، ويشارك جونسون في بطولة الفيلم، فيولا ديفيس وسارا شاهي، ومن إخراج جومي كوليت سيرا. 

 

 

تم نسخ الرابط