رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شاكيرا ودنيا سمير غانم وحورية فرغلي وشارون ستون يتصدرون التريند في آخر 24 ساعة

شاكيرا ـ دنيا ـ حورية
شاكيرا ـ دنيا ـ حورية ـ شارون

تصدر عدد من الفنانين التريند ومحركات البحث جوجل خلال الـ 24 ساعة الماضية، منهم شاكيرا وذلك بسبب انتشار تكهنات حول وجود علاقة عاطفية تجمعها مع مدربها الخاص في رياضة ركوب الأمواج، بعد انفصالها عن لاعب كرة القدم الإسباني جيرار بيكيه، لكنها قالت في تصريحات صحفية أن هذه مجرد شائعات، كما أنها تركز في الفترة الحالية على الاهتمام برفاهية أبنائها.

 

كما تصدرت دنيا سمير غانم التريند أيضا لأكثر من سبب، منها إعادة نشر الجمهور صورتها وهي طفلة صغيرة مع الأميرة ديانا، بالإضافة لردود الفعل على مسرحيتها آنستونا، والتي تعرض في الوقت الحالي، وارتباط اسمها بشقيقتها إيمي سمير غانم، بعد انتشار تكهنات حول حمل الأخيرة.

 

أما حورية فرغلي، فكان لها نصيب من التريند، بعد انتشار صورة قديمة لها بالحجاب، أثناء تأديتها لمناسك الحج من قبل، بالإضافة لتصريحاتها الأخيرة، والتي قالت فيها أنها تعيش بدون عظام في منطقة القفص الصدري بعد إجرائها عملية في الأنف.

 

ونالت شارون ستون نصيبا هي الأخرى من التريند، بعد تصريحات ندمها على تقديمها المشاهد الجريئة في أعمالها الفنية، لأنها كانت سببا في تحطيمها على المستوى الإنساني ولم تستمتع بحياتها، كما تحدثت عن أزمة صحية مرت بها، وظن البعض حينها أنها أصيبت بالجنون، وذلك على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر بالسعودية في دورته الثانية.

 

 

تم نسخ الرابط