رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رشدي الشامي يتعاقد على المشاركة في مسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكي رمضان 2023

منى زكي ـ رشدي الشامي
منى زكي ـ رشدي الشامي

يواصل أبطال وصناع مسلسل تحت الوصاية، التحضير للعمل في الفترة الحالية، وعلم خبر أبيض أن رشدي الشامي تعاقد مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل تحت الوصاية مع منى زكي، ومن المفترض أن يعلن عن بداية التصوير خلال الأيام القليلة القادمة.

 

مسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، ومها نصار، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

 

وينتظر رشدي خلال الفترة القادمة عرض مسلسل أزمة منتصف العمر، إخراج كريم العدل، وبطولة كريم فهمي وريهام عبدالغفور، والذي تأجل عرضه أكثر من مرة خلال الفترة السابقة.

 

وعلى مستوى السينما من المفترض أن يُعرض له فيلم الباب الأخضر، تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ومن بطولة إياد نصار، وتم الانتهاء من تصويره منذ فترة طويلة، ولكن إلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

 

وشارك الشامي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل توبة، بطولة عمرو سعد، ومن تأليف ورشة ملوك وإخراج أحمد صالح، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

 

 

تم نسخ الرابط