رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل أزمة منتصف العمر بطولة ريهام عبدالغفور وكريم فهمي يناير المقبل عبر منصة شاهد

كريم فهمي ـ ريهام
كريم فهمي ـ ريهام عبدالغفور

انتهى كريم فهمي وريهام عبدالغفور منذ فترة طويلة من تصوير مسلسل أزمة منتصف العمر، إخراج كريم العدل، حيث دخل العمل غرف المونتاج والمكساج، وأصبح جاهزًا للعرض، وعلم خبر أبيض أن العمل من المقرر عرضه في يناير المقبل عبر منصة شاهد Vip، بعدما تأجل عرضه في الفترة الماضية، حيث كان من المقرر عرضه في نوفمبر الماضي.

 

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي نفسي رومانسي ملئ بالمفاجآت، حول معاناة كريم فهمي الذي يلعب دور طبيب نفسي من العديد من الأزمات في حياته، ينفصل عن زوجته ريهام عبدالغفور بسبب إدمانها للمواد المخدرة، التي نتج عنها موت ابنه أثناء فترة الحمل، ويقرر الزواج من رنا رئيس لأنها تصغره في السن بحجة أنه سيكون من السهل السيطرة عليها، وفي نفس الوقت تطارده طليقته مرة أخرى لكي تعود إليه، ما يدخله في العديد من الصراعات.

 

مسلسل أزمة منتصف العمر مكون من 15 حلقة، ومن بطولة كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدى الشامي، وهند عبدالحليم، والعمل من تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل كريم فهمي تحضيراته لمسلسله الجديد ساعة الصفر، ويشاركه في بطولته محمد عبدالرحمن توتة، ومن المقرر أن يخوض به سباق الموسم الرمضاني المقبل 2023، وتواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين في العمل تمهيدًا لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة. 

 

تم نسخ الرابط