رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شارون ستون : ندمت على المشاهد الجريئة في أعمالي وذهبت إلى طبيب نفسي بسبب فيلم Basic Instinct

شارون ستون
شارون ستون

حرصت النجمة العالمية شارون ستون على حضور جلسة حوراية مع الإعلامية ريا أبي راشد، ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر بالسعودية في دورته الثانية، وتحدث ستون عن كواليس في حياتها الشخصية، كما كشفت عن أسرار في مسيرتها الفنية. 

 

وقالت شارون : تحولت إلى رمز للإغراء في هوليوود بعد عرض فيلم Basic Instinct  في مهرجان كان السينمائي عام 1992، وبدأ الجمهور يعترض طريقي ويقتحم منزلي، وكنت أهرب منهم بصعوبة، ولقد توقفت عن العمل لمدة 8 أعوام بسبب هذا الفيلم.

 

وواصلت : لم أكن أستطع الخروج من منزلي، وترددت إلى طبيب نفسي بعد الفيلم، وطلب مني أن أعين سائقًا وحارسًا خاصين، ولم يكن لديّ قدرة مادية وقتها على ذلك، وأشعر بالندم  على تقديمي المشاهد الجريئة في مسيرتي على الرغم من أنها أدت إلى نجاحي، ولكنني تحطمت على المستوى الإنساني ولم أستمتع بحياتي.

 

واختتمت : عانيت من أزمة صحية كانت نسبة شفائي منها قليلة، وكنت أتحدث وقتها مع نفسي، وهو ما جعل البعض يعتقد أنني وصلت إلى الجنون، كما أنني لدي ذكرى سيئة عندما توفي ابن شقيقي، والذي لم يكن يكمل عامه الأول وكان يصارع الموت، وقرروا وقتها التبرع بأعضاءه، وبالفعل تم إنقاذ أربع أطفال بسبب التبرع بأعضاءه. 

 

 

تم نسخ الرابط