رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إبنة شويكار عن إعادة تقديم مسرحية سيدتي الجميلة : ظلم لمن سيقدمها والجمهور سيرفضها

السقا وريم مصطفي
السقا وريم مصطفي ـ شويكار وفؤاد المهندس ـ إبنة شويكار

تصدر أفيش مسرحية سيدتي الجميلة والتي سيعاد تقديمها من جديد التريند، بين مؤيد ومعارض لفكرة إعادة تقديم المسرحية بكل من أحمد السقا وريم مصطفى

 

وحرصت منة الجواهرجي، إبنة الفنانة شويكار، على التعليق على هذا الأمر وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بداية أنا لا أقلل من أي فنان ولكن أود أن أعطي نصيحة، تقديم المسرحية ظلم لمن سيقدمها وليس في صالحهم، وتابعت : المسرحية مازالت تعرض حتى الآن رغم أنها عُرضت عام 1969، فهل يصح أن تعاد في وقتنا الحالي بدون معالجة جديدة.

 

وأضافت : الجمهور سيرفض ولن يتقبل أي نجم ثاني يقدم دور شويكار وفؤاد المهندس، وإعادة عمل ناجح من الأعمال العظيمة والكلاسيكيات التي ارتبط بها الجمهور هذا ظلم، والمقارنة ليست في صالح من سيقدمها، وفوجئت بأنها بنفس الكاست إخراج حسن عبدالسلام وتأليف بهجت قمر، وليس هناك أي جديد، فهل التغيير في الممثلين الذين ارتبط بهم الجمهور؟، وعرضت سينمائياً أكثر من مرة ومازالت باقية.

 

وأكملت : ميرفت أمين هاتفتني وغاضبة جداً بسبب هذا القرار، وترفض بشدة إعادة تقديمها وأرسلت لي الأفيش وهي غير مقتنعة به، وأتابع تعليقات الجمهور وأرى رفضهم وغضبهم.

 

واستطردت : سيدتي الجميلة مرتبطة بإسم شويكار، وأنا أرى أحمد السقا نجم رائع ولكنه أصغر سناً من الشخصية، عمو فؤاد عندما قدم الدور كان عمره أكبر ومناسب لكن أحمد لا يليق، وريم مصطفى التي ستقدم دور أمي بشخصية صدفة لطيفة ولكنها ليست شويكار، ولن تستطيع قول أنت القلب الكبير، الناس نتذكرها بصوت أمي.

 

وأنهت قائلةً : هناك نجوم لا يمكن تقليدهم، ومنهم شويكار وليس تحيزاً ولكن بالفعل لا توجد من تملأ مكانها، وهذا رأي الجمهور وليس رأيي الشخصي فقط كوني ابنتها، والحكم للجمهور.

 

 

تم نسخ الرابط