رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف منير لـ خبر أبيض : عرض فيلم السرب بطولة أحمد السقا منتصف ديسمبر

شريف منير
شريف منير

ينتظر شريف منير الفترة المقبلة، عرض أكثر من عمل سينمائي انتهى من تصويرهم مؤخراً، وقال شريف في تصريح خاص لـ خبر أبيض : انتهيت من تصوير فيلم السرب الذي سيكشف عن العديد من بطولات القوات الجوية، بعد قتل أكثر من 21 مصري من قبل بعض الجماعات الإرهابية، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، ومن المفترض أن يعرض في منتصف ديسمبر الحالي.

 

وأضاف : أيضًا من المفترض أن يعرض فيلم يوم 13، أول يناير القادم، وهو أول عمل 3D مصري، وتدور أحداثه في إطار رعب تشويقي، ومن تأليف وإخراج وائل عبدالله.

 

فيلم السرب بطولة أحمد السقا، دياب، نيللي كريم، محمد ممدوح، وقصي الخولي، والعديد من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

أما يوم 13 فهو من بطولة دينا الشربيني، محمد ثروت، نسرين أمين، أروى جودة، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد زاهر، محمود عبدالمغني، نهال عنبر، فيدرا، مجدي كامل، محمود حافظ.

 

ويعرض لـ شريف منير حالياً مسلسل إيجار قديم، تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة منذ عرض أولى حلقاته، ويشارك فيه محمد الشرنوبي، ميمي جمال، هشام إسماعيل، فيدرا وصلاح عبدالله.

 

 

تم نسخ الرابط