رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فردوس عبدالحميد : محمد رمضان لا يقدم أى جديد بعد مسلسل الأسطورة ونهاية نسل الأغراب ماكنتش راضية عنها

فردوس عبدالحميد -
فردوس عبدالحميد - محمد رمضان - أحمد السقا - أمير كرارة

حلت فردوس عبدالحميد ضيفة على برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه فاطمة مصطفى عبر إذاعة راديو 90.90، وتحدثت فردوس خلال اللقاء عن كواليس مسلسلها الأخير الضاحك الباكي، كما كشفت عن آرائها في العديد من الأمور الفنية.

 

وقالت فردوس: انجذبت إلى شخصية والدة الريحاني في مسلسل الضاحك الباكي منذ أن عرضت علي، وفكرت في تجسيد حالة الأسرة في أدائي للشخصية، بسبب مرور الأسرة بظروف صعبة، وأرى أن هذا المسلسل من الأعمال القيمة جدا، ويبرز قصة كفاح الشخص حتى يصل إلى النجاح.

 

وواصلت : عمرو عبدالجليل يشبه نجيب الريحاني، وهو إنسان ساخر مثله، وشعرت أنه أكثر فنان مناسب لتقديم الدور، وأحب العمل مع المخرج محمد فاضل، وبشتغل معاه وأنا سايبة إيدي، وأخذ رأيه في تقديم أعمالي، وهو يفعل نفس الأمر، ولكن يظل القرار قراري أو قراره في النهاية.

 

وعن الانتقادات التى واجهها المسلسل عبر السوشيال ميديا، ردت : في رأيي ليست مقياس لنجاح العمل من عدمه، واستمع إلى النقد الموضوعي فقط، ولكن هناك نقاد لهم أغراض، وأطلقت اسم حاقد بدلا من ناقد على أحدهم، لأنه يتعمد الإساءة لأي فنان.

 

وعن مشاركتها في مسلسل مكتوب عليا في رمضان الماضي، أضافت : أعجبت بالشخصية التي عرضت علي وظهرت في العمل ضيفة شرف، والكوميديا يجب أن تقدم بجدية دون استظراف، وأرى أن مكتوب عليا قدم كوميديا جديدة في الدراما، كما أن أكرم حسني ممثل رائع، ومكنتش بحب شخصية أبو حفيظة اللي قدمها في بدايته، لكنه طور من نفسه وفي أدواره بعد ذلك.

 

وعن محمد سامي، قالت : هو مخرج متميز جدا ولديه ملكة الكتابة والتأليف، وقدمت معه مسلسلين، لكنني كنت معترضة على نهاية مسلسل نسل الأغراب بسبب العنف والقتل به، كما قدمت معه مسلسل الأسطورة، والعمل جعل الأطفال والصبية ينتبهون للدراما التليفزيونية، خاصة جملة راضية عندي نالت إعجاب الناس، ولها أبعاد عديدة عن علاقة الابن والأم.

 

وعن محمد رمضان، اختتمت : هو ممثل مهم، ولكن أعاتب عليه أنه منذ تقديم مسلسل الأسطورة يقدم نفس الدور وأتمنى أن يغير ذلك، لأن الممثل يجب أن يتنوع في أدوراه، ما يبرز قوته كممثل، لكنه لا يقدم الجديد، ويجب التغيير حتى لا يصبح ممثل الدور الواحد.

 

 

تم نسخ الرابط